أسلوب حياة

دبي تستقبل سوق petit h من هيرمس

من 11 حتّى 27 نوفمبر، سيستولي جو من الخفّة يتميّز به مشغل petit h على بوتيك هيرمس في دبي مول.
01 of 11
02 of 11
03 of 11
04 of 11
05 of 11
06 of 11
07 of 11
08 of 11
09 of 11
10 of 11
11 of 11

من 11 حتّى 27 نوفمبر، سيستولي جو من الخفّة يتميّز به مشغل petit h على بوتيك هيرمس في دبي مول. وسيترافق الحوار المرح ما بين الإبداع وإعادة استخدام المواد والاستدامة بوفرة من الحرفية الوفية لقيم الدار.

حاليًا تحت إشراف المدير الإبداعي Godefroy de Virieu، يأخذ الإبداع منحًى مختلفًا. فلا تبدأ العملية الإبداعية بفكرة مسبقة، بل بالأحرى بمواد مثل الجلد والحرير والكريستال والخزف لم تعد الحِرَف الأخرى بحاجة لها. فمنذ العام 2010، يصمّم مشغل petit h أغراض فريدة وهجينة، وفيّة لروح هيرمس الإبتكارية وحرفيتها الإستثنائية، وحان وقت دبي للترحيب بهذا المفهوم.

معروضةً في مكان يذكّر بسوق صمّمه المهندس والمصمّم الإماراتي عبدالله الملّا، تضيف أغراض petit h لمستها المرحة والمدهشة. مجسّدًا هندسة هذه الأماكن التقليديّة المعروفة بأجواء الأنس والتجارة، تحدّ كل من الجدران والأرضية الترابية اللون والسقف المفتوح بغية نشر الضوء الناعم من حرارة الخارج، فيما تستقبل الزوار في جو فريد حيث يمكنهم أخذ وقتهم في إلقاء نظرة على الأغراض المعروضة والتحادث وهم يحتسون كوبًا من الشاي. مصمّمًا وفقًا للحرفية الموروثة من الأجداد، يعكس المكان جوهر petit h. وتلقي بعض التصاميم المزيد من الضوء على روح الدار فيما تكرّم دبي، ونذكر منها وكر الصّقور الذي يجمع بين الطين والجلد والخزف والكريستال، والمبخرة التي تتألّف من طبقٍ رقيق من الطّين فوق قاعدة من الكريستال الأخضر والأبيض. تصفحوا معرض الصور للانغماس في هذه الأجواء قبل أن تُفتح أبواب هذا السوق للجمهور.