أسلوب حياة

رحلة إلى عالم الخليج الفنيّ مع ريتشارد ميل

اختارت دار ريتشارد ميل أن تحتفل بجائزة ريتشارد ميل للفنون ومعرض "فنّ الحين 2021" من خلال الكشف عن أوّل إطلاق لها ضمن سلسلة Richard Mille Artbook وهو كتابArt in the Gulf.

اختارت دار ريتشارد ميل أن تحتفل بجائزة ريتشارد ميل للفنون ومعرض "فنّ الحين 2021" من خلال الكشف عن أوّل إطلاق لها ضمن سلسلة Richard Mille Artbook وهو كتابArt in the Gulf. إنّ الإطلاق المحدود الإصدار هذا بمثابة طريق يؤدّي إلى عالم الخليج الفنيّ حيث نستكشف ساحة المنطقة الفنيّة وعمق الفنّانين وهواة الجمع وأصحاب الرؤى في دول الخليج وتنوّعهم وبراعتهم وذلك من خلال عدسة الفنّ المعاصر، الأمر الذي يسمح لنا بتعزيز العلاقة بين الفنون البصريّة وفنون صناعة الساعات، ما تعتبره دار ريتشارد ميل أساسيًّا لعيش تجربة الرفاهيّة.

خاطف لأنفاس كلّ هواة الجمع، يخبر هذا الكتاب الفريد من نوعه قصصه باللغتين العربيّة والإنجليزيّة ناظرًا بصورة فرديّة إلى المجتمعات الفنيّة في الإمارات العربيّة المتّحدة والسعوديّة والبحرين والكويت وعمان وقطر منذ بداية القرن العشرين حتى يومنا هذا. ونتيجةً لذلك، حصلنا على استطلاع موسّع على الإنجازات الفنيّة من خلال تسليط الضوء على أبرز الفنّانين المحليين الناشئين، والذين بلغوا منتصف الطريق المهنيّ، والقائمين.

غير أنّ تقديمات هذا الإطلاق لا تقتصر على ما ذكرناه، إذ يلمّح أيضًا إلى موضوع الموسم الثاني من جائزة ريتشارد ميل للفنون التي ستكرّم الفنانين من جميع أنحاء دول الخليج وخارجها.