مجوهرات وساعات

تيفاني أند كو. تشارك في معرض "Les Journées Particulières" لمجموعة LVMH

لا شكّ في أنّ المعرض الذي أقامته مجموعة LVMH لثلاثة أيّام كان أكثر حماسًا من أيّ وقتٍ مضى!

لا شكّ في أنّ المعرض الذي أقامته مجموعة LVMH لثلاثة أيّام كان أكثر حماسًا من أيّ وقتٍ مضى! مع عرض 57 دار من 15 بلد في العالم لحرفيّتها وتنوّعها من خلال “Les Journées Particulières”، من الصعب ألّا نشعر بالحماس حيال حدث كهذا. غير أنّ خبر انضمام تيفاني أند كو. إلى هذه التجربة الغامرة للمرّة الأولى بالطبع قد ارتقى بالأمور إلى مستوى جديد.

من خلال عدسة وشة العمل الخاصّة بها، ورشة ابتكار وتصميم المجوهرات (JDIW) المتمركزة في مدينة نيويويرك، كشفت الدار عن إرثها البالغ 185 سنة. في الواقع، يشمل هذا المكان بمساحته البالغة 17 ألف قدم مربع ورشة عمل حيث يحيي صانعو المجوهرات والمصمّمون التقنيّون والمهندسون مجموعات العلامة الأيقونيّة والجديدة.

وليس هذا بكلّ شيء، إذ ترافق هذا الحدث بالكشف عن Tiffany Atrium، وهو برنامج التأثير الاجتماعي الذي يجمع بين تيفاني أند كو. ووكالة Harlem's Fashion Row وجامعة ولاية كارولينا الشمالية A&T، لإطلاق سلسلة محاضرات على مدى 10 أسابيع تتمحور حول تصميم المجوهرات والابتكار – مانحةً الطلاب المختارين من البرنامج فرصة السفر إلى مدينة نيويورك وزيارة ورشة JDIW وحضور جلسات نقاش مهنية مع محترفي الدار.