مجوهرات وساعات

شوبارد تقول أسماء عربيّة جديدة بأحرف راقصة

من خلال مجموعتها الرمزية Happy Diamonds – Happy Me، تقدّم شوبارد أحرف عربيّة جديدة لتغني رحلتها السعيدة التي انطلقت بها في العام 1976.

من خلال مجموعتها الرمزية Happy Diamonds – Happy Me، تقدّم شوبارد أحرف عربيّة جديدة لتغني رحلتها السعيدة التي انطلقت بها في العام 1976. فبعد تكريم إحدى أغنى اللغات التي شهد عليها التاريخ، تنضمّ 4 أحرف جديدة إلى المجموعة الكبسولة لتجسّد البهجة في إطلالة من توقيع شوبارد.

ماسات ترقص بين جهتيْن من الكريستال مؤطّرتيْن بتصميم متحرّك من الذّهب الخالص تبقى لغتها في التعبير عن بهجة العيش التي لطالما اشتهرت بها الدار. ملهَمةً بمشهد شلال وجماله الذي دفع بشوبارد إلى تحرير الماسات من قاعدة الترصيع ومنحها فرصة التألّق إلى أقصى حد، تأتي الثقافة العربية لتضفي المزيد من السحر على المجموعة وتعبّر عن أكثر المشاعر حميمية من خلال أحرف تجسّد غنى اللّغة.

وتأخذ قلادة متوسّطة الحجم، تُصنَع من الذّهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراط وتعلوها ماسة، شكل دائري مثالي يرمز إلى الحكمة. وفي قلبها، بين الجهتيْن الكريستاليّتيْن، تجد تشكيلة من 15 حرف رامزة إلى الحرف الأوّل من أشهر الأسماء النسائية العربية ملجأها، إلى جانب ثلاث ماسات راقصة، فتبعث برسالة سعادة من خلال أسلوب أنثوي رائع.

وإذا كنت تتوقين إلى اقتناء إحدى هذه الروائع، زوري بوتيكات شوبارد في دبي مول ومول الإمارات ووافي مول.