مجوهرات وساعات

باريس تتألّق ليلة عرض مجوهرات ميسيكا الراقية

سيطرت علامة ميسيكا باريس على أسبوع الموضة في باريس بمجوهراتها بقوّة ولماعيّة من خلال العرض الثاني الذي أقامته فاليري ميسيكا.
01 of 06
02 of 06
03 of 06
04 of 06
05 of 06
06 of 06
جميع الصور من Getty Images

سيطرت علامة ميسيكا باريس على أسبوع الموضة في باريس بمجوهراتها بقوّة ولماعيّة من خلال العرض الثاني الذي أقامته فاليري ميسيكا. فقد قدّمت 29 قطعة مرصّعة بالألماس ضمن مجموعتها “Beyond the light” من المجوهرات الراقية في أجواء خامّة وصناعيّة التقت فيها هالة مصر القديمة الساحرة ببريق الألماس الأبديّ. وبهذه الطريقة، اصطحبتنا في جولة أنثويّة وعصريّة ورائدة تلاعبت في خلالها بالأحجام وتأثيرات الضوء والتنسيق غير المتوقّع. وتنوّعت الإبداعات الباهرة المستوحاة من نظرة مستقبليّة لمصر القديمة بين مجوهرات للفم وعقود وخواتم وغيرها تألّق مشاهير مختلفون بارتدائها على المدرج مثل نايومي كامبل وتايلور هيل وألتون ماسون وتوني غارن وسندي برونا الذين امتزجت إطلالتهم بنحو مفاجئ مع ملابس يوميّة من علامة أديداس.

لم تكن هذه أمسية عاديّة أبدًا، بل بالأحرى افتتاحًا لأفق جديد مشوّق لميسيكا تشاركته مع مختلف أصدقاء الدار وجسّد بامتياز قيمها الرمزيّة للتجرّأ والمفاجأة والتفوّق من خلال الإبداعات الجريئة هذه.