أسلوب حياة

ما وجهتنا التالية؟

هل حان وقت رحلتك التالية؟
صورة الغلاف من Instagram.com/rimowa

هل حان وقت رحلتك التالية؟ لا حدود للسفر، ويقدّم لك العالم بوِسعِه وجهة جديدة مفعمة بالسحر في كلّ مرّةٍ ترغبين فيها بالسفر. لذا، دعينا نساعدك مرّة جديدة لاختيار وجهتك التالية ونلهمك من خلال الأماكن السبعة هذه التي لا يمكننا الانتظار لزيارتها بنفسنا!

أبروتسو، إيطاليا
صورة من Pinterest.com

مع ساحلها الخلّاب ومناظرها الطبيعيّة الباهرة، أصبحت منطقة أبروتسو مؤخّرًا مركزًا لفنّ الطهو المستدام والضيافة الواعية. فإلى محبّي الطعام أقول، سيعرّفكم الملاذ هذا إلى أطباق إيطاليّة تقليديّة أعيد ابتكارها بنفحة مميّزة.

  

أودايبور، الهند  
صورة من Pinterest.com

معروفة أيضًا بمدينة البحيرات، تعتبر أودايبور أكثر وجهة رومانسيّة في الهند، ويشير إليها البعض حتى بتسمية "بندقيّة الشرق". من بازار Hathi Pol الحيويّ إلى بحيرة بيكولا الهادئة، إنّها المكان المثاليّ للانغماس تمامًا بثقافة راجاستان.

 

 

بودابيست، هنغاريا
صورة من Pinterest.com

جامعة بين سحر العالم القديم والعصريّة الأنيقة، إنّ المدينة هذه غنيّة بثقافتها ومشهورة بنهر الدانوب العظيم. وما قد تجهلينه عنها هو أنّها عاصمة السبا في العالم فتدلّل زوّارها بإقامة مريحة وممتعة.

 

ساو باولو، البرازيل
صورة من Pinterest.com

الرفاهيّة والهندسة والموضة تتداخل بديناميكيّة في المدينة البرازيليّة هذه حيث يمكنك إيجاد فنادق رائعة ومطاعم مذهلة ومتاحف عالية المستوى وعمارة أيقونيّة تعود إلى منتصف القرن. في الحقيقة، إنّ المحور الحضاريّ هذا للفنون والثقافة جدّ مزدهر، ما يجعله وجهة لا بدّ من زيارتها ضمن لائحتك.

 

 

البحيرات الإصبعيّة، نيويورك
صورة من Pinterest.com

غنيّة بمراكز السبا وتجارب فنّ الطهو، تعتبر البحيرات الإصبعيّة وجهة محبّي الهواء الطلق أيضًا. من مسارات المشي فيها إلى شلّالاتها الخلّابة، تقدّم لك إقامة مريحة تكمّلها تقديماتها في مجال العافية بطريقة مثاليّة.

 

 

كوستا سميرالدا، سردينيا 
صورة من Pinterest.com

إنّ الوجهة الإيطاليّة هذه ببساطة فائقة الجمال. لا يتعلّق الأمر بالرمال البيضاء والمياه الفيروزيّة فحسب، إذ هي أيضًا جنّة السفر ومركزًا هامًّا لبوتيكات العلامات المرموقة التي تقع في بورتو كيرفو فيها.

 

 

يوكاتان، المكسيك   
صورة من Pinterest.com

تتمحور يوكاتان حول الفعاليّات الثقافيّة والمطاعم والأجواء الاستوائيّة المريحة. وليس هذا فقط ما تعدكم به، إذ ما يجذب الزوّار أيضًا ويدفعهم على الوقوع في حبّ الوجهة هذه أكثر بعد هي المحميّات الطبيعيّة غير الملوّثة ومواقع المايا القديمة والشاطئ الهادئ المثاليّ لركوب الأمواج.       

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد