مجوهرات وساعات

اختبري الوقت مع إطلاقات كارتييه الجديدة في معرض ساعات وعجائب 2022

في عالم كارتييه، ليس الوقت بمجرّد شيء يمكن قياسه.
صورة الغلاف لساعة Cartier Libre

في عالم كارتييه، ليس الوقت بمجرّد شيء يمكن قياسه. إنّه كنز، أمر يجب الاستفادة منه إلى أقصى درجة أكان بطريقة استغلالنا له أو عرضه. وتشكّل النظرة هذه تمامًا أساسًا لأسلوب الدار في تجسيد الوقت فتجعله أكثر بمثابة تجربة بدلًا من مفهوم بسيط. ومن أجل معرض ساعات وعجائب 2022، تقدّم كارتييه قطعًا تجسّد هذا الفكر. لذا، لنترافق فنعرض عليك البعض من الإبداعات هذه.

 

تحدّد الأناقة الجذريّة ساعة Tank Louis Cartier الجديدة وحدّة قرصها الأحاديّ اللون أيضًا. فتنضمّ إلى ساعة باللون الأحمر، لون الدار المفضّل، وأخرى باللون الرماديّ الداكن الذي يستحقّ مكانته ضمن لوحة ألوان ساعات كارتييه، ساعة ذات لون أكثر حدّة بعد مزوّدة بقرص أسود قاتم.

 

على نحو أكثر بريقًا، تمّ الكشف عن 4 نسخ جديدة من ساعة Panthère de Cartier تميّزت بقرصها الحريريّ. يكمّل النسخة المصنوعة من الذهب الأصفر قرص ذهبيّ، أمّا تلك المصنوعة من الذهب الزهريّ فيكمّلها قرص ذهبيّ خوخيّ، بينما النسختين الفولاذيّتين يكمّلهما قرص أزرق داكن أو أسود.

 

وإذا تعمّقنا أكثر في عالم المجوهرات، الساعة المصمّمة للارتداء مساءً تعدّ أفضل طريقة لوصف Coussin de Cartier. حسيّة على شتّى المستويات، إنّ الساعة هذه مزوّدة بعلبة مبتكرة تُفتح وتُوضّب لتعود إلى تصميمها الأساسيّ بفضل نمطها الشبكيّ.   

 

 

لغز راقي من عالم الساعات بكلّ ما للكلمة من معنى، تنبض ساعة Masse Mystérieuse على وقع حركة مبتكرة. حُوّل عيارها المتحرّك المختصر بنصف دائرة إلى وزن هيكليّ متذبذب نتيجة 8 سنوات تقريبًا من العمل في مصنع كارتييه.