مجوهرات وساعات

الجرأة تتّخذ معنىً جديدًا في أحدث حملة HardWear من تيفاني أند كو بالتعاون مع روزي

بعد ظهورها في حملة Tiffany HardWear للعام 2021، تستمر الرواية من حيث توقّفت مع سفيرة الدار العالمية روزي من فرقة BLACKPINK، إذ ترتقي أجواء الحيويّة والتّجدّد إلى مستويات لم يسبق أن شهدناها.

بعد ظهورها في حملة Tiffany HardWear للعام 2021، تستمر الرواية من حيث توقّفت مع سفيرة الدار العالمية روزي من فرقة BLACKPINK، إذ ترتقي أجواء الحيويّة والتّجدّد إلى مستويات لم يسبق أن شهدناها. من خلال عدسات ماريو سورينتي، تحتضن مدينة نيويورك الأجواء التي تنشرها الفنانة فيما تتألّق بأحدث التصاميم المرصّعة بالألماس التي تقدّمها هذه المجموعة.

ليست هذه الأخيرة توقيع لدى تيفاني منذ أن تمّ إطلاقها عام 2017 من دون سبب، إذ تمّ إحياء الحلقة التي تتميّز بها مجموعة HardWear الأيقونيّة من سوار عائد إلى عام 1971 من أرشيف علامة تيفاني تكريمًا لملامح نيويورك المفعمة بالحيويّة. ويعرّف بهذه المجموعة مزيج استثنائي ما بين الطاقة المتمرّدة التي تتّسم بها شوارع المدينة والتعبير الأنيق عن روح أنثويّة شرسة. ولتوسيع الآفاق بعد أكثر، تُظهر الحملة الجديدة روزي وهي ترفق تصاميم من Tiffany HardWear مرصّعة بالألماس بعقد وسوار جديدين، سيتم إطلاقهما خلال شهر يوليو، ويتميزان بحلقاتٍ فريدة مصنوعة من التيتانيوم الأسود والذهب الوردي عيار 18 وحبّات الألماس، بالإضافة إلى روائع ماسيّة جديدة سيتمّ الكشف عنها في نوفمبر.