مجوهرات وساعات

مجموعة Octo من بولغري تحتفل بعامها العاشر مع رقم قياسي جديد

10 أعوام من الأرقام القياسيّة يتمّ الإحتفال بها من خلال رقم قياسي جديد – أو أقلّه هذا ما تتقنه بولغري! لعيد مجموعة Octo العاشر، تحتفل كلّ من الدار والمدينة الرومانيّتيْن بزخم.
01 of 04
02 of 04
03 of 04
04 of 04

10 أعوام من الأرقام القياسيّة يتمّ الإحتفال بها من خلال رقم قياسي جديد – أو أقلّه هذا ما تتقنه بولغري! لعيد مجموعة Octo العاشر، تحتفل كلّ من الدار والمدينة الرومانيّتيْن بزخم. إنّها ساعة Octo Finissimo Ultra الجديدة التي يتمّ الكشف عنها بصفتها الساعة الميكانيكيّة الأرفع في العالم ليس لتعيد التعريف بمعايير صناعة الساعات الراقية فحسب، بل أيضًا لتثبت أنّ الإبتكار لا يعرف حدودًا.

من الغطاء الخلفي إلى زينة أحجار الياقوت – شاملةً الحركيّة، لا تتعدّى سماكة الساعة 1.80 مم. وتكمن خلف هذا الرقم القياسي العالمي لساعة ميكانيكية والثامن في مسيرة مجموعةOcto Finissimo، كلمة ‘ultra’ التي، بحسب شرح المدير الإداري لقسم الساعات في دار بولغري أنتوان بين، "تعبّر عن رغبة في تخطّي الحدود وتقديم أفضل ما يمكن". ومن هذه الفكرة، أبصرت ساعة Octo Finissimo Ultra الجديدة النّور، متحدّيةً المصمّمين والمهندسين وصانعي الساعات للبدء من نقطة الصفر والاعتماد على المفاهيم المتوفّرة فحسب – ما جعل تجاوز هذا التحدّي الأصعب على الإطلاق كما وصفه فابريزيو بوناماسا ستيجلياني، المدير الإبداعي لعلامة بولغري.

بتصميمها الأيقوني النقي والأنيق، تحافظ هذه الساعة الجديدة على اللون الأحادي للتيتانيوم المصقول بالرمال الذي تتميّز به المجموعة، والسوار المدمج الذي يماثل الساعة من ناحية السماكة، والأهمّ من ذلك العلبة ثمانية الأضلاع التي يبلغ قطرها 40 مم بالرغم من سماكتها القياسية. وبغية بناء جسر بين الماضي والمستقبل، يأخذ رمز استجابة سريع منقوش على العجلة المسنّنة مالك الساعة في رحلة إلى عالم مخصّص لها. وليس هذا بكلّ شيء، إذ يستمرّ الإحتفال عبر إرفاق كلّ من أوّل عشرة ساعات Octo Finissimo Ultra بعمل فني حصري بتقنية الرموز غير القابلة للاستبدال NFT التي تضمن تفرد وتميز القطع – هذا بالإضافة إلى إطلاق نسختي Octo Finissimo Automatic 10th Anniversary و GMT Automatic Chronograph 10th Anniversary المحدود إصدارهما بمئتي قطعة لكلّ منهما. فإذا لا يعدّ هذا احتفال، لا نعلم ما قد يتفوّق عليه!