مجوهرات وساعات

شاركي أكثر... على طريقة بوشرون

إنّ المشاركة بمثابة متعة، بخاصّةٍ عندما تتّخذ منها بوشرون جوهرًا لحملتها الإقليميّة الجديدة.

شاركي معنا هذه التجربة من بوشرون هنا.

إنّ المشاركة بمثابة متعة، بخاصّةٍ عندما تتّخذ منها بوشرون جوهرًا لحملتها الإقليميّة الجديدة. بعد حملتيّ الأصالة المتوارثة وحجر، ورق، مقصّ اللتين أطلقتهما تباعًا في عاميْ 2019 و2020، تحاكي دار المجوهرات الراقية الفرنسيّة الشرق الأوسط من خلال حملة شاركي أكثر، وهي عبارة عن قصّة من 3 أجزاء تدعو المشاهدين لتشارك مشاعر مجموعة من النساء يجمعهنّ رابط الأخوّة وخبراتهنّ.

تشارك 6 سيّدات في القسم الأوّل من الحملة فيجسّدن روح العائلة والتعاطف، أمرين عزيزين على الدار، بينما هنّ مجتمعات في لحظة من الصداقة ويبدين في أبهى حللهنّ مرتديات إبداعات Quatre Classique Edition الأيقونيّة. أمّا القصّة الثانية فنجمها المرح، إذ تتلاعب 6 نساء جالسات قرب المسبح بطريقة ارتدائهنّ مجوهرات Quatre Blue و White Editionفتنعكس ألوانها بطريقة ساحرة على المياه. وفي الجزء الأخير من الحملة، اتُّخذ وقت التغيير كموضوع. فعلى مفترق الطرق في تأمّل الذات وسط الصحراء، تمّ الكشف عن مجموعة Serpent Bohème Solarité الجديدة.

ستعرض الحملة من 15 إلى 30 مارس في البوتيكات وستلقي ألوانها بسحرها على النافذات التي تستعرض مجموعات الدار الأيقونيّة. ولا يقتصر الأمر على ذلك، إذ سيتمّ الاحتفال بالحملة هذه أيضًا في مول 360 في الكويت من خلال مقهى حصريّ ومساحة لعب ليتمكّن الزوّار من الانغماس أكثر في مفهوم "شاركي أكثر".

تدور إحدى الخطوات الأخرى التي اتّخذتها الدار لتكريم قيمة المشاركة حول شراكة تجمع بين بوشرون وجمعيّة الغدير الإماراتيّة للحِرَف اليدويّة – منظّمة مرتبطة بالهلال الأحمر الإماراتيّ تعمل على تمكين النساء المتعفّفات من خلال الحرف المستدامة – وتتمثّل بتصميم مجموعات حصريّة من الأطباق الخزفيّة التي ستُقدَّم للزبائن والضيوف لحفظ المجوهرات فيها. فضلًا عن ذلك، ستتبرّع الدار للهلال الأحمر الإماراتيّ لتقديم وجبات للمحتاجين.