أسلوب حياة

معهد مارانجوني يفتتح مدرسة جديدة في دبي لتدريب المواهب الشابة

بهدف الاستمرار بنشر طابع العلامة العالميّ وبمهمته لتدريب المواهب الشابة للمستقبل، سيفتتح معهد مارانجوني مدرسة جديدة في دبي. كأوّل مدرسة دوليّة متخصّصة في الأزياء والتصميم، سيصبح لها الآن حضورًا ملموسًا في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
01 of 05
02 of 05
03 of 05
04 of 05
05 of 05

بهدف الاستمرار بنشر طابع العلامة العالميّ وبمهمته لتدريب المواهب الشابة للمستقبل، سيفتتح معهد مارانجوني مدرسة جديدة في دبي. كأوّل مدرسة دوليّة متخصّصة في الأزياء والتصميم، سيصبح لها الآن حضورًا ملموسًا في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة. وستقع في واحدة من أكثر المناطق حيوية ونشاطًا، منطقة مركز دبي الماليّ العالميّ، الغنيّة بالمحفّزات الثقافيّة للطلاب، وستبدأ الدورات فيها في سبتمبر 2022. وستشمل هذه الأخيرة الدورات الإعداديّة، والشهادات التأهيليّة التي تمتدّ على مدى ثلاث سنوات، ودورات الدراسات العليا التي تستمرّ لمدة عام واحد، وهي مخصّصة لتصميم الأزياء والخياطة والتصميم الداخليّ والتصميم المرئيّ. وابتداءً من فبراير 2023، سيتمّ تقديم أيضًا دورات قصيرة ودورات تنفيذيّة تستهدف الكفاءات المحليّة.

باختصار، هذه طريقة معهد مارانجوني لتقديم عرضًا أكاديميًّا على أعلى مستوى للإمارات العربيّة المتّحدة ولتدريب الأجيال الصاعدة للتخصّص في الموضة والتركيز بشكل خاصّ على المواهب النسائيّة الجديدة في المنطقة.