تصميم “Mon Jeu” من فيرنييه يخلع عباءته التقليديّة

أعادت فيرنييه تصميم سلسلتها “Mon Jeu” الكلاسيكيّة وألبستها حلّة تتماشى مع نظرة العلامة المحدّثة وغير الاعتياديّة للمجوهرات العصريّة.
01 of 08
02 of 08
03 of 08
04 of 08
05 of 08
06 of 08
07 of 08
08 of 08

أعادت فيرنييه تصميم سلسلتها “Mon Jeu” الكلاسيكيّة وألبستها حلّة تتماشى مع نظرة العلامة المحدّثة وغير الاعتياديّة للمجوهرات العصريّة. جريئة وبسيطة بطريقة مستوحاة من الرفاهيّة، يرمز تصميم السلسلة الجديد غير التقليديّ هذا إلى الحريّة الإبداعيّة والتفرّد إذ لا يحدّها الجنس ولا التقاليد بفضل مجموعات المواد المختلفة الممكن استخدامها.

وعلى الرغم من أنّنا نتكلّم على سوار ذي 12 حلقة يمكنك تشكيلها بحسب رغبتك بالاختيار من بين المواد المختلفة والتقنيّات التي تميّز فيرنييه، إنّه في الحقيقة يتخطّى ذلك بأشواط. يمكنك توسيعه بحركة بسيطة لوصلات الحلقات فيتحوّل إلى عقد، أو سلسلة قصيرة أو طويلة، أو سلسلة ثنائيّة أو ثلاثيّة الطبقات، أو حتى حزام! يمكنك إضافة موديلات مختلفة ويتوفّر الذهب الورديّ الكلاسيكيّ، والذهب الأبيض، والتيتانيوم، والتيتانيوم المرصّع بشكل منثور بالكامل أو بتقنيّة Stellato من فيرنييه، لنتمكّن من ابتكار جمال فريد من نوعه وخاصّ بنا. فليصبح هذا التعريف الجديد للإبداع!