مجوهرات وساعات

مع دار فريد نرحّب بكافّة أشكال الحبّ

برفقة خواتم سوليتير ومحابس رائعة، تدعونا دار فريد مرّة جديدة لنرحّب بكافّة أشكال الحبّ اللامتناهي في أهمّ لحظات الحياة وأبسطها من خلال تشكيلة جديدة من Pretty Woman.

برفقة خواتم سوليتير ومحابس رائعة، تدعونا دار فريد مرّة جديدة لنرحّب بكافّة أشكال الحبّ اللامتناهي في أهمّ لحظات الحياة وأبسطها من خلال تشكيلة جديدة من Pretty Woman. مفعمة بالجرأة والتفاؤل، تعيد مجموعة “FRED Pretty Woman Par Amour” تصميم شكل القلب، أحد رموز الحبّ المحبوب بالأكثر، بواسطة خواتم حالمة ستترك أثرها فورًا في محطّات علاقة الشريكين، أكانت احتفالًا بالقبلة الأولى أو بالخطوبة أو بفرح الارتباط بكلّ بساطة. عند الانغماس في روعة الإبداعات هذه، لا يمكن تجاهل الألماسة المتّخذة شكل قلب إذ تعكس انتباهًا استثنائيًّا للتفاصيل وحرفيّة عالية المستوى. غير أنّ ليست هذه إلّا بأمور عاديّة في دار فريد!

تعدّ الماسات البرّاقة، والقلوب المختلفة القصّات والأشكال، والجماليّات الجريئة، وأساور الخواتم من البلاتينيوم نبذة عن السمات التي تميّز إبداعات دار فريد الجديدة هذه. فليدلّك جمالها على الطريق ويمهّده نحو حياة مفعمة بالحبّ بأعلى نسب من الأناقة والرقيّ والبريق!