مجوهرات وساعات

أهلًا بك في جناح 1755 من دار فاشرون كونستنتان

ما رأيك بالقيام بجولة فيها التراث والثقافة والفن والتميّز في عالم صناعة الساعات كمحطات أساسيّة؟
01 of 08
02 of 08
03 of 08
04 of 08
05 of 08
06 of 08
07 of 08
08 of 08

ما رأيك بالقيام بجولة فيها التراث والثقافة والفن والتميّز في عالم صناعة الساعات كمحطات أساسيّة؟ تدعوك دار صناعة الساعات السويسريّة الفاخرة فاشرون كونستنتان لاستكشاف جناح 1755 “Suite 1755”، الذي هو أوّل صالون مخصّص حسب الطلب على مستوى العالم، فتمنحك فرصة إعادة التواصل مع جذورها من خلال المحفوظات المرئيّة والتعلّم المزيد عن صناعة الساعات والانغماس في الفخامة المطلقة. يمكن اختبار الطريقة العصريّة هذه لاستكشاف عالم الدار بمقاربة تعليميّة في مساحة مضيئة ومهواة تقع في الطابق الثاني من منتجع ماندارين أورينتال جميرا الفاخر في دبي مع واجهة بحريّة تخطف الأنفاس تطلّ على المياه الزرقاء الصافية للخليج العربيّ.

عند دخولنا إلى العالم الجميل هذا، يتمّ استقبالنا بالضوء الطبيعيّ وعرض باهر لتحف فنيّة – تشمل مشربيّة فاشرون كونستنتان المصنوعة خصّيصًا لهذا الصالون والمستوحاة من التصاميم الهندسيّة – وكنوز للدار تعرض للمرّة الأولى في الشرق الأوسط ستضمن أن نستمتع بالتجارب المفصّلة حسب الطلب والدروس المتخصّصة في صناعة الساعات. غير أنّ الأمر لا يقتصر على ذلك إذ من المقرّر الإعلان أيضًا عن احتفالات رمضانيّة ونشاطات ثقافيّة أخرى لاحقة.

جاهز لاستقبالك من 8 فبراير إلى 15 يونيو، لا شكّ أنّ جناح 1755 “Suite 1755” سيساعدك على تشارك شغفك حتى مع هواة جمع آخرين أتوجّهت إليه تلبية لدعوة أو بعد الحجز.