مجوهرات وساعات

تشكيلة “Sparkles of Glamour” تلقي سحرها على مجموعة مجوهرات Diva's Dream من بولغري

انضمّت التشكيلة الجديدة "Sparkles of Glamour" إلى مجموعة المجوهرات Diva's Dream برفقة لوحة ألوان باهرة تقدّم للنساء العصريّات الإضافة الأنثويّة المثاليّة إلى علب مجوهراتهنّ.

انضمّت التشكيلة الجديدة "Sparkles of Glamour" إلى مجموعة المجوهرات Diva's Dream برفقة لوحة ألوان باهرة تقدّم للنساء العصريّات الإضافة الأنثويّة المثاليّة إلى علب مجوهراتهنّ. بين تدرّجات ألوان الأوبال الزهريّة، ولمسات الألماس البرّاقة هنا وهناك، وألوان الياقوت الناصعة، وأناقة عرق اللؤلؤ، وسحر الملاكيت والياقوت الأزرق والزهريّ، خطفت بولغري أنفاسنا بلوحة ألوانها الغنيّة التي ابتكرتها من خلال أحجار كريمة رائعة.

أكنّا نتكلّم على العقود أو الأساور أو الخواتم أو غيرها من الإبداعات الجديدة، يمكننا من دون شكّ ملاحظة كيف تمّ المزج بين التاريخ الرومانيّ والأناقة العصريّة بأسلوب مميّز فحافظت الدار على جوهر مجموعة مجوهرات Diva's Dream بطريقة مثاليّة. ولحسن حظّك، يمكنك عكس ذلك ببساطة من خلال ارتداء قطع مجوهرات ساحرة والسماح لكلّ من الانحناءات الجميلة وتصميم المروحة الرمزيّ في هذه المجموعة بإضافة لمساتها الفريدة من نوعها إلى إطلالتك.