مجوهرات ديور الراقية تعيد التعريف بأناقة الهوت كوتور

عندما يتشابك الشغف بالإبداع للاحتفال بعالم الهوت كوتور من خلال مجموعة مجوهرات راقية، لا يمكننا إلّا أن نتوقّع أعمال عظيمة...
01 of 12
02 of 12
03 of 12
04 of 12
05 of 12
06 of 12
07 of 12
08 of 12
09 of 12
10 of 12
11 of 12
12 of 12

عندما يتشابك الشغف بالإبداع للاحتفال بعالم الهوت كوتور من خلال مجموعة مجوهرات راقية، لا يمكننا إلّا أن نتوقّع أعمال عظيمة – بخاصّةٍ إذا تمّت على طريقة ديور. ملهمة بالترصيع الراقي الذي تميّزت به مجموعات المجوهرات السابقة التي صمّمتها، نقلت المديرة الفنيّة فيكتوار دو كاستيلان أناقتها وروح تصاميم الكوتور إلى مجموعة ساحرة جديدة وكأنّها تصمّم رقصة أنيقة إلى أقصى درجة تتلاقى فيها الشرائط المرصّعة بالأحجار الكريمة وتتداخل وتدور.

غير متناسقة بمهارة، وجامحة ومتناغمة في الوقت نفسه، تعيد كلّ من القطع التي يبلغ عددها 81 من مجموعة “Galon Dior” التعريف بشرائط الزينة الفاخرة هذه فتسلّط الضوء بطريقة مثاليّة على فنّ التفاصيل العزيز على قلب الدار الفرنسيّة. ومع الأنماط العفويّة والجريئة التي أضافت سحرها إلى كلّ من العقود والأساور والخواتم والأقراط، وحبّات الألماس البرّاقة وألوان الصفير والياقوت والزمرّد الحيويّة التي رفعت المستوى عاليًا، تنتظرنا متعة حقيقيّة! غير أنّ لمجموعة المجوهرات الراقية الاستثنائيّة هذه المزيد لتقدّمه بعد إذ للمرّة الأولى تشمل مجموعة من نوعها بروش وأزرار أكمام مصمّمة خصّيصًا للرجال.