أسلوب حياة

ما الطلبيّة الأروع على الإطلاق التي سُجّلت في ساحة فاندوم؟

من خلال أحدث بودكاست ضمن سلسلة "قصص من الواقع" من بوشرون، سيتسنّى لك الإطّلاع من المؤرخ فينسان ميلان بنفسه عن أروع طلبيّة تمّ تسجيلها على الإطلاق في ساحة فاندوم.

من خلال أحدث بودكاست ضمن سلسلة "قصص من الواقع" من بوشرون، سيتسنّى لك الإطّلاع من المؤرخ فينسان ميلان بنفسه عن أروع طلبيّة تمّ تسجيلها على الإطلاق في ساحة فاندوم. وهي تلك التي قام بها مهراجا باتيالا في عام 1928 والتي ألهمت تصاميم عديدة حوّلت رموز قوّة ذلك الوقت إلى إبداعات استثنائيّة تسمح لرجال ونساء اليوم على حدّ سواء التعبير عن أسلوبهم وفرادتهم.

ويعتبر البودكاست هذا بمثابة دعوة للانغماس في عالم بوشرون الجميل من خلال قصص أيقونيّة تعود لتاريخ تأسيس الدار منذ 164 سنة. في الحقيقة، تمّت لاحقًا أرشفة التصاميم هذه وحفظها بعناية في مكتبة الدار لأنّها بحقّ كنز ثمين حقيقيّ. غير أنّ الأمر لم يقتصر على ذلك، إذ بالإضافة إلى البودكاست هذا كشفت الدار أيضًا عن مجموعة مجوهراتها الراقية الجديدة Histoire de Style, New Maharajahs.

بعد إطلاق البودكاست في 24 يناير 2022، أصبح الآن بإمكانك الاستماع إلى القصّة الجديدة من سلسلة بوشرون True Stories باللغة الفرنسيّة أو الإنجليزيّة على Apple Podcasts و SoundCloud و Spotify.