مجوهرات وساعات

موعد مع ساعة Spirit of Big Bang Ceramic Beige الجديدة

بعد بدئها مع الأسود والأبيض والأزرق الداكن والزهريّ الفاتح والأزرق الفاتح، قرّرت هوبلو تزيين معصم النساء بنوع مختلف من النعومة المخمليّة برفقة ساعة Spirit of Big Bang Ceramic Beige الجديدة.

بعد بدئها مع الأسود والأبيض والأزرق الداكن والزهريّ الفاتح والأزرق الفاتح، قرّرت هوبلو تزيين معصم النساء بنوع مختلف من النعومة المخمليّة برفقة ساعة Spirit of Big Bang Ceramic Beige الجديدة. تجسّد بسهولة نقطة الالتقاء المثاليّة بين العالمين المدنيّ والعصريّ بينما تؤكّد على خلودها من خلال روحها الجاهزة لتتماشى مع أيّ أسلوب. لذا إذا كنت ستبقين في المنزل أو ذاهبة إلى المكتب أو تقومين بما يحلو لقلبك، ستكمل كلّ من إطلالاتك المختلفة بأناقتها.

والآن، لنتعمّق أكثر في التفاصيل. تتمتّع الساعة المذهلة هذه بخمسين ساعة احتياطي طاقة، ممّا لا يعني سوى أمرًا واحدًا: لا داعي لتعبئتها طوال عطلة نهاية الأسبوع! أمّا بالنسبة إلى علبتها ذات القطر البالغ 39 ملم فهو يسلّط الضوء على شكل العلبة البرميلية الشهير في الدار بينما يبرز لون البيج الساحر نعومة الأسلوب السيراميكيّ بلمسة مخمليّة. أكان يكمّلها إطار مصنوع من ذهب King Gold عيار 18 قيراط أو آخر مصنوع من التيتانيوم المصقول، لا محال إلّا أن تزداد سحرًا بينما تتلاعب بالطبقات من خلال حزامها المصنوع من جلد التمساح باللون البيج المائل إلى الرمادي، على طبقة من المطاط الأبيض، والقرص الرمليّ اللون. وبالتأكيد ليس علينا أن ننسى حبّات الألماس المتلألئة على الإطار، لكنّها من دون شكّ تتكلّم كفاية عن نفسها!