أوديمار بيغيه تقدّم روائع جديدة لصيف 2021

مستوحاة من عوالم مختلفة تحاكي المرأة العصريّة، تمزج مجموعة صيف 2021 من أوديمار بيغيه بين التقاليد وما هو رائد بطريقة مثاليّة.
01 of 05
02 of 05
03 of 05
04 of 05
05 of 05
جميع الصور تعود لهارلي وير وإيناس ديلمان وأوديمار بيغيه

مستوحاة من عوالم مختلفة تحاكي المرأة العصريّة، تمزج مجموعة صيف 2021 من أوديمار بيغيه بين التقاليد وما هو رائد بطريقة مثاليّة. أكان من خلال ألوانها الحيويّة أو حرفيّتها الاستثنائيّة أو موادها، تقدّم تشكيلة من الساعات التي ينضح منها التضارب على شكل جماليّات السيراميك الأسود الأنيقة وبريق الذهب المطروق اللماع وألوان الأحجار الكريمة المفعمة بالحياة.

بين إبداعات مجموعة Royal Oak – التي نميّز من بينها بالأكثر ساعات Frosted Gold Selfwinding و Selfwinding Chronograph و Frosted Gold Double Balance Wheel Openworked – لا يمكننا إلّا أن نخصّص لحظة للتعبير عن حبّ أكبر لساعة Royal Oak Selfwinding. تجمع الروعة هذه مواد عالية التقنيّة مع أناقة خالدة من خلال السيراميك الأسود الساحر وقرصها الكبير جدًّا بقياس “Grande Tapisserie” الذي تبرزه عقارب من الذهب الزهريّ بعيار 18 قيراط. غير أنّ الأمر طبعًا لا يقتصر على الشكليّات، إذ تقدّم الساعة أيضًا تعقيدات استثنائيّة متنوّعة بين حركة أوتوماتيكيّة التدوير وكاليبر 5800 و50 ساعة احتياطي طاقة وقدرة مقاومة المياه حتى عمق 50 متر من بين غيرها من التفاصيل.

واصلة بين عالميّ الهوت كوتور والساعات الراقية، تستكشف المصوّرة الموهوبة هارلي وير احتمالات مختلفة لعكس شخصيّة المرأة وروحها الحرّة من خلال قطعة كوتور أو ساعة ترتديها. رافقينا في الجولة هذه من خلال معرض الصور.