مجوهرات وساعات

زيدي قميصك العالي العنق بريقًا

كنساء مميّزات الأسلوب نعتبر المجوهرات دائمًا جزءًا لا يتجزّأ من إطلالتنا مهما كانت المناسبة أو الوجهة.
01 of 16
02 of 16
03 of 16
04 of 16
05 of 16
06 of 16
07 of 16
إيرديم<br />
&nbsp;

إيرديم
 

08 of 16
تمبرلي لندن<br />
&nbsp;

تمبرلي لندن
 

09 of 16
روكساندا<br />
&nbsp;

روكساندا
 

10 of 16
نون باي نور<br />
&nbsp;

نون باي نور
 

11 of 16
ديفيد كوما

ديفيد كوما

12 of 16
جي دبليو أندرسن<br />
&nbsp;

جي دبليو أندرسن
 

13 of 16
14 of 16
15 of 16
16 of 16
صورة الغلاف من Instagram.com/boucheron

كنساء مميّزات الأسلوب نعتبر المجوهرات دائمًا جزءًا لا يتجزّأ من إطلالتنا مهما كانت المناسبة أو الوجهة. ومن بين أحدث صيحات الفترة هذه نذكر القمصان العالية العنق التي ليست بتصميم جديد أبدًا وقد بلغت ذروة شهرتها مؤخّرًا مسيطرةً على خزائن ملابسنا. غير أنّ ارتداء العقود مع التصميم هذا الذي لا بدّ من الحصول عليه قد يكون صعبًا بعض الشيء، لذلك إليك بعض النصائح حول كيفيّة ارتدائها بطريقة برّاقة مواكبة للموضة!

يكبّلنا في الحالة هذه الحجم أوّلًا عند اختيار القلادة التي نريد ارتداءها مع قميص عالي العنق. لذلك، من أجل التفوّق بذلك عليكنّ اختيار تلك ذات الرمز الكبير فتنجحن بتحقيق توازنًا بين تصميم القلادة هذه والعنق العالي كبير الحجم. وبما أنّ العقود الضيّقة غير مقبولة في هذه الحالة، تنقذنا العقود الطويلة من خلال وضعها ببساطة حول عنقنا أو لفّها حوله بشكل دائرتين مختلفتيّ القطر.

يمكنك أيضًا اللجوء إلى التكديس عند ارتداء قميص عالي العنق. وبعد أخذ ذلك بالاعتبار، لا تتردّدي بتنسيق قلادة طويلة بعض الشيء مع عقد طويل للحصول على بريق إضافيّ. والآن بعد أن دللناك على الطريق الصحيح، إليك البعض من عقودنا المفضّلة التي يمكنك ارتدائها مع توبات عالية العنق.

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد