أسلوب حياة

عطلة محليّة مستحقّة في الإمارات العربيّة المتّحدة

أعدتم إلى المكتب أو تستمرّون بالعمل من المنزل، من المهمّ جدًّا إعطاء نفسكم فرصة للاسترخاء والسماح لروحكم بالتنفّس بهدف العودة بطاقة أكبر!
01 of 12
02 of 12
03 of 12
قلادة&nbsp;<span dir=LTR>Tiffany Lock</span>&nbsp;من&nbsp;<strong>تيفاني أند كو</strong><br />
&nbsp;

قلادة Tiffany Lock من تيفاني أند كو
 

04 of 12
عقد&nbsp;<span dir=LTR>LV Volt Mesh</span>&nbsp;من&nbsp;<strong>لويس فويتون</strong>

عقد LV Volt Mesh من لويس فويتون

05 of 12
عقد&nbsp;<span dir=LTR>Pretty Woman</span>&nbsp;الطويل من&nbsp;<strong>فريد</strong><br />
&nbsp;

عقد Pretty Woman الطويل من فريد
 

06 of 12
<em>صورة من </em><em><span dir=LTR>Instagram.com/jeeldesign</span></em><br />
إنّ علامة <strong>جيل ديزاين</strong> (حساب انستغرام: <span dir=LTR>@Jeeldesign</span>) هي علامة أسلوب حياة هدفها الحفاظ على الإرث الفلسطينيّ من خلال تطريزات قديمة تعود إلى عهد ما قبل سبعينيّات القرن العشرين في البلد. متوفّرة في فلسطين والإمارات، تقدّم ملابس وإكسسوارات وقطع منزليّة تعرّف الأجيال الجديدة إلى هذا الفنّ المكرّم منذ القدم.

صورة من Instagram.com/jeeldesign
إنّ علامة جيل ديزاين (حساب انستغرام: @Jeeldesign) هي علامة أسلوب حياة هدفها الحفاظ على الإرث الفلسطينيّ من خلال تطريزات قديمة تعود إلى عهد ما قبل سبعينيّات القرن العشرين في البلد. متوفّرة في فلسطين والإمارات، تقدّم ملابس وإكسسوارات وقطع منزليّة تعرّف الأجيال الجديدة إلى هذا الفنّ المكرّم منذ القدم.

07 of 12
<em>صورة من&nbsp;</em><em><span dir=LTR>Instagram.com/kohyli.jl</span></em><br />
أسّست علامة&nbsp;<strong><span dir=LTR>Kohyli</span></strong>&nbsp;(حساب انستغرام:&nbsp;<span dir=LTR>@Kohyli.jl</span>) الصديقتان لارا أغوبيان وجوزيت عوّاد في لبنان قبل أن تصل إلى الإمارات وغيرها من البلدان لتجمع بين الراحة والأناقة في شباشب يمكن أن تنقل الامرأة بسهولة من إطلالة يوميّة عاديّة إلى ساحة الرقص في مناسبة خاصّة. وبوصفها كثمرة صداقتهما، إنّ العلامة طريقتهما في تقديم الشباشب في سلسلة من الأنماط والألوان &ndash; مع خيارات معدنيّة ومناسبة للعروس أيضًا &ndash; لترافقك في كلّ لحظة براحة وتميّز.

صورة من Instagram.com/kohyli.jl
أسّست علامة Kohyli (حساب انستغرام: @Kohyli.jl) الصديقتان لارا أغوبيان وجوزيت عوّاد في لبنان قبل أن تصل إلى الإمارات وغيرها من البلدان لتجمع بين الراحة والأناقة في شباشب يمكن أن تنقل الامرأة بسهولة من إطلالة يوميّة عاديّة إلى ساحة الرقص في مناسبة خاصّة. وبوصفها كثمرة صداقتهما، إنّ العلامة طريقتهما في تقديم الشباشب في سلسلة من الأنماط والألوان – مع خيارات معدنيّة ومناسبة للعروس أيضًا – لترافقك في كلّ لحظة براحة وتميّز.

08 of 12
<em>صورة من&nbsp;</em><em><span dir=LTR>Instagram.com/huda</span></em><br />
أطلقت علامة&nbsp;<strong>هدى بيوتي</strong>&nbsp;(حساب انستغرام:&nbsp;<span dir=LTR>@Hudabeauty</span>) المدوّنة عن الجمال الحائزة على جوائز هدى قطّان في 2013 وأصبحت واحدة من العلامات الجماليّة الأسرع تطوّرًا. فتلك التي بدأت كمجموعة رموش زائفة أطلقتها مع أختيها منى وعليا أصبحت بمثابة ممكلة جماليّة تقدّم مستحضرات الشفاه السائلة وأقلام تحديد الشفاه وعلب ظلال العيون المحكمة ومستحضرات البشرة الأكثر مبيعًا عالميًّا.

صورة من Instagram.com/huda
أطلقت علامة هدى بيوتي (حساب انستغرام: @Hudabeauty) المدوّنة عن الجمال الحائزة على جوائز هدى قطّان في 2013 وأصبحت واحدة من العلامات الجماليّة الأسرع تطوّرًا. فتلك التي بدأت كمجموعة رموش زائفة أطلقتها مع أختيها منى وعليا أصبحت بمثابة ممكلة جماليّة تقدّم مستحضرات الشفاه السائلة وأقلام تحديد الشفاه وعلب ظلال العيون المحكمة ومستحضرات البشرة الأكثر مبيعًا عالميًّا.

09 of 12
<em>صورة من</em>&nbsp;<em><span dir=LTR>Instagram.com/ziyadbuainain</span></em><br />
إنّ علامة&nbsp;<strong>زياد بو عينين</strong>&nbsp;(حساب انستغرام:&nbsp;<span dir=LTR>@Ziyadbuainain</span>) علامة فاخرة واعية أطلقها السعوديّ زياد بو عينين في لندن وهو قد عاش في طوكيو وسويسرا ونيويورك وميلانو ولندن فطوّر منظارًا عالميًّا واهتمامًا بالتعلّم عن الثقافات وطريقة التعبير عنها من خلال الفنّ. محتفلًا بالمرأة العصريّة من خلال الموضة، يجمع بين الجرأة والأنوثة عبر طبعات لافتة وتصاميم مرحة وأنسجة غنيّة.

صورة من Instagram.com/ziyadbuainain
إنّ علامة زياد بو عينين (حساب انستغرام: @Ziyadbuainain) علامة فاخرة واعية أطلقها السعوديّ زياد بو عينين في لندن وهو قد عاش في طوكيو وسويسرا ونيويورك وميلانو ولندن فطوّر منظارًا عالميًّا واهتمامًا بالتعلّم عن الثقافات وطريقة التعبير عنها من خلال الفنّ. محتفلًا بالمرأة العصريّة من خلال الموضة، يجمع بين الجرأة والأنوثة عبر طبعات لافتة وتصاميم مرحة وأنسجة غنيّة.

10 of 12
<em>صورة من&nbsp;</em><em><span dir=LTR>Instagram.com/bilarabi</span></em><br />
أسّست علامة&nbsp;<strong>بالعربي</strong>&nbsp;(حساب انستغرام:&nbsp;<span dir=LTR>@Bilarabi</span>) مصمّمة المجوهرات نادين قانصوه التي كانت في مهمة التعبير عن رسائل متعمّقة باللغة العربيّة من خلال المجوهرات. ومنذ 2006، قدّمت العلامة مجوهرات عصريّة تحاكي المرأة المعاصرة بتصاميم لافتة تدور حول الأشكال الخطيّة. مصمّمة لتناسب أيّ مناسبة، إنّ روائع علامة بالعربي بمثابة قطع جريئة بحدّ ذاتها فتعيد ابتكار نفسها مع كلّ إطلاق جديد.&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;<br />
يتبع...<br />
<br />
<em>​مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد</em>

صورة من Instagram.com/bilarabi
أسّست علامة بالعربي (حساب انستغرام: @Bilarabi) مصمّمة المجوهرات نادين قانصوه التي كانت في مهمة التعبير عن رسائل متعمّقة باللغة العربيّة من خلال المجوهرات. ومنذ 2006، قدّمت العلامة مجوهرات عصريّة تحاكي المرأة المعاصرة بتصاميم لافتة تدور حول الأشكال الخطيّة. مصمّمة لتناسب أيّ مناسبة، إنّ روائع علامة بالعربي بمثابة قطع جريئة بحدّ ذاتها فتعيد ابتكار نفسها مع كلّ إطلاق جديد.    
يتبع...

​مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

11 of 12
12 of 12
صورة الغلاف من فندق وأجنحة ريكسوس النخلة

يؤثّر وباء كوفيد-19 بشكلٍ كبير علينا، ومع القيود المفروضة على السفر في كلّ مكان تقريبًا، تأتينا فكرة العطلة المحليّة لإنقاذ الموقف وإراحتنا من كلّ التوتّر الذي اختبرناه. أعدتم إلى المكتب أو تستمرّون بالعمل من المنزل، من المهمّ جدًّا إعطاء نفسكم فرصة للاسترخاء والسماح لروحكم بالتنفّس بهدف العودة بطاقة أكبر!

إذا كنتم من سكّان الإمارات العربيّة المتّحدة، يفتح لكم التخطيط من أجل عطلة محليّة أبواب العديد من الفنادق والمنتجعات التي ستسحركم. يدفعكم البلد هذا بفضل فنادقه ومنتجعاته الجميلة وطقسه الرائع في الوقت هذا من العام على رفع السماعة وأخذ إجازة لبضعة أيّام وتوضيب حقائبكم لقضاء عطلة ستحفر في ذاكرتكم، بغضّ النظر عن الإمارة التي تختارونها. ومن أجل تسهيل مهمتكم هذه، ارتأينا أن نقلّص لكم الخيارات من بين الأماكن المفضّلة لدينا التي يجدر بكم أخذها بالاعتبار.

ولا تنسوا أنّه بإمكانكم دائمًا البقاء بأمان وحماية عائلتكم وأنفسكم وسط الإجراءات الصارمة!  

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد