أعراس

وجهات رائعة لحفلات الزّفاف – سانتوريني وباربادوس وتوسكانا

 

إذا قرّرت عقد قرانك وأنتِ في صدد البحث عن الموقع المثاليّ لزفاف الحلم، إليكِ ثلاث وجهات ملهمة. أوّلاً، من الأفضل أن تستعيني بمنظّم حفلات الزّفاف، فنحن ننصحكِ بذلك حتماً. وثانياً، قومي بواجبكِ على أكمل وجه في ما يختصّ بالبحث عن الشّخص المثاليّ للمهمّة، أيّ تفقّدي موقعه الإلكترونيّ والخدمات التي يقدّمها ومن هم زبائنه السّابقين؟ هل هو حاصل على جوائز معيّنة؟ أينتمي إلى جمعيّات مهنيّة أو ذُكر إسمه في الإعلام؟ ما هو أسلوبه وهل يناسب طلباتكِ؟ هل ينظّم حفلات متواضعة أم حفلات ضخمة يحضرها عدد كبير من الأشخاص؟ ستساعدكِ بعض هذه النّصائح على التّعرّف على منظّم حفلتكِ الذي سيحوّل حلمكِ إلى حقيقة.  

 

سانتوريني

تعتبر جزيرة سانتوريني في اليونان، إحدى أهمّ الوجهات السّياحيّة، مكاناً مثاليّاً لحفلات الزّفاف.

فلطالما تفقّدنا صور مدينة أويا الشّهيرة بأسطح بيوتها الزّرقاء ومظهر المحيط الدّراماتيكيّ على الإنترنت ولا شكّ في أنّ سانتوريني مثاليّة لأخذ صور جميلة فيها ونشرها على الإنستغرام! فهذه الجزيرة البركانيّة بمياهها الفيروزيّة وشواطئها المؤطّرة بحصى داكنة اللّون موجودة على قائمة "مُدن أريدُ زيارتها" لدى الجميع. 

متمركزة في بحر إيجه، تستقطب جزيرة سانتوريني عشرات الآلاف من السّيّاح في خلال موسم السّياحة الذي يمتدّ من نيسان إلى أواخر سبتمبر. قد تجذبك فكرة إقامة حفلة زفافك في فترة لا تستقطب فيها هذه الجزيرة عدد كبير من السّيّاح ولكن إحذري من الطّقس العاصف والممطر. فمن الأفضل أن تقومي بالأمر في الرّبيع أو الصّيف. 

إعقدي قرانك على حافّة الحفرة البركانيّة الكبيرة أو في أحد أهمّ مصانع شراب العنب الفاخر أو في فندق صغير ساحر أو على شاطىء الرّمل البركانيّ الأسود. ويشكّل فندق La Maltese مكاناً مثاليّاً لحفلات الزّفاف. فيتّسم هذا المكان بموقعه التّاريخيّ وارتفاعه 250 متراً عن سطح مياه الحفرة البركانيّة الكبيرة في سانتوريني ويتكوّن من ثلاث ممتلكات راقية وفلل. وبإمكان ضيوفكِ زيارة متحف ثيرا ما قبل التّاريخ ومعرضArt Space والشّواطئ والكنائس ومصانع عصير العنب الفاخر ومصانع الجعة، كما يمكنهم أيضاً ممارسة الغطس أو القيام برحلات إلى الجزر الصّغيرة المجاورة.

لمزيد من المعلومات: www.lamaltese.com, www.thevasilicos.com,

www.divineweddingsantorini.com, www.ionianweddings.co.uk, www.thebridalconsultants.com, www.weddingssantorini.com, www.santorini-wedding.com, www.santorini.gr

 

باربادوس

تشتهر باربادوس بكلّ من الشّواطئ الجميلة والمزارع التّاريخيّة، إلى جانب أحد أهمّ الشّواطئ في العالم والحدائق الإستوائيّة الغنيّة. ويضمّ السّاحل الغربيّ الهادئ المواجه للبحر الكاريبيّ عدد من المنتجعات العصريّة التّابعة لهذه الجزيرة المرجانيّة الصّغيرة المتمركزة بين البحر الكاريبيّ والأطلسيّ. ويشكّل كلّ من فنادق Turtle Beach و Sandy Lane و The Crane و Port Ferdinand خيارات راقية أيضاً.

متمركز على السّاحل الغربيّ البلاتينيّ لجزيرة باربادوس، يجسّد فندق Cobbler’s Cove المطلّ على البحر سحر المنازل الرّيفيّة الإنكليزيّة، فيشكّل هذا الأخير موقعاً مثاليّاً لحفلات الزّفاف المتّسمة بالطّابع الحميم. وتعتبر حديقة The Flower Forest المتمركزة قرب جبل هيلابي جنّة مزيّنة بالزّهور، كما أنّها مثاليّة لالتقاط صور رائعة.  

وإذا أراد ضيوفك تأمّل مناظر طبيعيّة خلّابة فيجب عليهم زيارة محميّة باربادوس للحياة البرّيّة والقيام بنزهة في الهواء الطّلق في Farley Hill National Park أو الإبحار الشّراعيّ أو الغطس السّطحيّ على السّاحل.

ويمكن لهؤلاء أيضاً أخذ دورات راقية لتعليم الغولف أو ممارسة رياضة السّير في الطّبيعة أو زيارة حدائق النّباتات والإستمتاع بتشكيلة واسعة من النّشاطات البحريّة.

لمزيد من المعلومات:www.eleganthotels.com (Turtle Beach), www.sandylane.com, www.lhw.com, www.thecrane.com, www.portferdinand.com, www.sandals.com

 

توسكانا

يشكّل إقليم توسكانا الذي يتضمّن حدائق كمأة وتلال خضراء وأشجار سرو متلألئة تحت أشعّة الشّمس وحقول الزّيتون الشّاسعة المؤطّرة بالبحر التّيرانيّ، ومن دون أدنى شكّ موقعاً مثاليّاً لحفلات الزّفاف ولصنع ذكريات رائعة أيضاً. فتعتبر كروم Chianti و Montalcino رائعة جدّاً. أقيمي زفافكِ في مدينة سيينا أو فلورنسا أو بيزا أو كورتونا. فسيشكّل كلّ من القصر الجميل والقرية الصّغيرة والفلل والقصور المتواجدة على الشّاطئ ومنتجعات شراب العنب الفاخر منظراً رائعاً تقيمين في وسطه زفافكِ. وإلى جانب قصر Palazzo Vecchio وفيلّا Vistarenni، يمكنكِ اختيار قصر Mago من القرن السّادس عشر المتمركز بين سيينا ولوتشا والذي كان منزل ليوبولد الثّاني، دوق توسكانا الكبير. ويكون هذا القصر متوفّراً لإستقبال الضّيوف في الصّيف ويتمّ إستئجاره لمدّة أسبوع كفيلّا حصريّة. ويشكّل L’Andana في جنوب توسكانا موقعاً مثاليّاً أيضاً لحفلات الزّفاف. فيتميّز هذا الفندق المتمركز في Castiglione della Pescaia بمناظر طبيعيّة خلّابة. وتتضمّن حدائقه تلالاً وحقول زيتون وكروم منحدرة نحو البحر.

ويتوجّه السّوّاح إلى توسكانا بأعداد كبيرة في فصل الصّيف فترتفع درجات الحرارة في هذه الفترة وتصبح المحافظة مكتظّة جدّاً، لذلك، من الأفضل إقامة حفلة الزّفاف في خلال الموسم الأقلّ إستقطاباً للسّيّاح.

ويمكن لضيوفكِ الإستمتاع برحلات منظّمة إلى كلّ من فلورنسا وبيزا وسيينا، إلى جانب إمكانيّة زيارة مصانع شراب العنب الفاخر والمعارض الفنّيّة.

لمزيد من المعلومات: www.discovertuscany.com, www.excellenceluxuryvillas.com, www.expressionholidays.co.uk, www.weddingsintuscany.info, www.andana.it, www.villavistarenni.com

 

سميتا ساداناندن