أسلوب حياة

لويس فويتون تقدّم معرض Time Capsule

01 of 11
<strong>الجسم الطّويل </strong><br />
إذا كنتِ من صاحبات الجسم الطّويل فأنت تستطيعين اعتماد ما شئت من الحقائب، غير أنّ التّصميم المتقاطع مع الجسم هو الأنسب لكِ.<br />
كلوي<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

الجسم الطّويل
إذا كنتِ من صاحبات الجسم الطّويل فأنت تستطيعين اعتماد ما شئت من الحقائب، غير أنّ التّصميم المتقاطع مع الجسم هو الأنسب لكِ.
كلوي
 
 

02 of 11
عرض ربيع وصيف 2019 من بربري<br />
&nbsp;

عرض ربيع وصيف 2019 من بربري
 

03 of 11
عرض ربيع وصيف 2019 من موسكينو<br />
&nbsp;

عرض ربيع وصيف 2019 من موسكينو
 

04 of 11
عرض ربيع وصيف 2019 من ميسوني<br />
&nbsp;

عرض ربيع وصيف 2019 من ميسوني
 

05 of 11
عرض ربيع وصيف 2019 من فرساتشي<br />
&nbsp;

عرض ربيع وصيف 2019 من فرساتشي
 

06 of 11
عرض ربيع وصيف 2019 من ألبيرتا فيريتي<br />
&nbsp;

عرض ربيع وصيف 2019 من ألبيرتا فيريتي
 

07 of 11
عرض ربيع وصيف 2019 من أوف-وايت

عرض ربيع وصيف 2019 من أوف-وايت

08 of 11
<strong>الجسم النّحيل </strong><br />
إذا كنت من صاحبات هذا الجسم، تجنّبي الحقائب الكبيرة والضّخمة. إعتمدي تصاميم أكثر مرونة مثل حقائب الخصر التي تسلّط الضّوء على جمال خصركِ النّحيف.<br />
فالنتينو<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

الجسم النّحيل
إذا كنت من صاحبات هذا الجسم، تجنّبي الحقائب الكبيرة والضّخمة. إعتمدي تصاميم أكثر مرونة مثل حقائب الخصر التي تسلّط الضّوء على جمال خصركِ النّحيف.
فالنتينو
 
 

09 of 11
<strong>الجسم الممتلئ</strong><br />
إذا كنت تتّسمين بجسم ممتلئ، يجب عليكِ حتماً تجنّب الحقائب الصّغيرة أو حتّى تلك المتّسمة بحجم دائريّ. إختاري تصاميم صلبة تتّخذ شكلاً واضحاً.<br />
ديور<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

الجسم الممتلئ
إذا كنت تتّسمين بجسم ممتلئ، يجب عليكِ حتماً تجنّب الحقائب الصّغيرة أو حتّى تلك المتّسمة بحجم دائريّ. إختاري تصاميم صلبة تتّخذ شكلاً واضحاً.
ديور
 
 

10 of 11
<strong>الجسم القصير والنّحيف </strong><br />
يزوّدك عالم الموضة بعدد كبير من الخيارات التي تناسب جسمكِ ولكن تجنّبي الحقائب الكبيرة التي توجّه الأنظار إلى قصر قامتكِ. الحقيبة المثاليّة لكِ هي تلك الصّغيرة ذات الشّكل الطّويل.<br />
لويس فويتون<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

الجسم القصير والنّحيف
يزوّدك عالم الموضة بعدد كبير من الخيارات التي تناسب جسمكِ ولكن تجنّبي الحقائب الكبيرة التي توجّه الأنظار إلى قصر قامتكِ. الحقيبة المثاليّة لكِ هي تلك الصّغيرة ذات الشّكل الطّويل.
لويس فويتون
 
 

11 of 11

تعرّفي إلى معرض Time Capsule الذي أقامته لويس فويتون بالشّراكة مع دبي مول والذي يستكشف تاريخ الدّار من خلال عرض إبتكاراتها في مجالي التّكنولوجيا والتّصميم. وقصّة هذا المعرض عبارة عن رحلة إلى عالم إنجازات الدّار، من تاريخ تأسيسها عام 1854 حتّى يومنا هذا.

وتجعل العناصر النّادرة الشّهيرة من أرشيف لويس فويتون القصّة أكثر إثارة للإهتمام، عارضة الطّرق التي من خلالها تكهّنتْ لويس فويتون بالتّغيّرات منذ أكثر من 160 عاماً.

وفي عالم دائم التّغيّر، واكبتْ الدّار بإستمرار الأجواء المتغيّرة بشكل سريع من خلال التّطرّق إلى تحدّيات جديدة واجهها المسافرون من خلال إبداعاتها الخياليّة المبتكرة. ويتبع المعرض جدولاً زمنيّاً بصريّاً مكوّناً من لحظات مهمّة في قصّة لويس فويتون، مكوّناً من ستّة أقسام أساسيّة، ألا وهي ‘The Keys to the Codes’ و ‘Journeys around the World’ و‘ Elegance in Motion’ و‘Icons of the House’  و‘Artisans Room’. وسينطلق معرض Time Capsule في 15 نوفمبر وسيستمرّ حتّى 15 ديسمبر 2017 وسيكون متوفّراً يوميّاً من السّاعة العاشرة صباحاً إلى السّاعة 11 مساءاً لكلّ الزّوّار في دبي مول، قسم Fashion Catwalk Atrium.