أسلوب حياة

هاتفا هواوي P10 و P10 Plus الأساسيّان لكل محبّي التّصوير

بعد النّجاح الكبير الذي حقٌّقاه هاتفا Huawei P9 وP9 Plus، تقدّم لكم مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك تجربة تصوير جديدة فريدة من نوعها من خلال إبداع هاتفي هواوي P10 وهواوي P10 Plus. فمع  العدسة المزدوجة لكاميرا لايكا 2.0 والعدسة المزدوجة لكاميرا لايكا Pro Edition، أقلّ ما يمكننا توقّعه هو هاتف ذكيّ يقلب المقاييس في ما يختصّ بمعايير عالم الهواتف.

بفضل تحديثات مبتكرة كهذه، سيستمتع المستخدمون بتقنيّة التّعرّف إلى الوجه الثّلاثيّة الأبعاد والإضاءة الدّيناميكيّة. فتتّسم هاتان النّسختان بالجمال الخارجيّ أيضًا وذلك بفضل أوّل تقنيّة للقطع بالألماس تقدّمها هواوي لتكون الأولى في هذا المجال.

"في هواوي، دائماً ما نستوحي من حياة النّاس وعاداتهم"، هذا ما قاله ديفيد وانغ، مدير مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة هواوي في الإمارات العربيّة. "في أجواء هذا العصر السّريع التّطوّر، من الصّعب عيش اللّحظة دائماً ولكن القدرة على إلتقاط وتوثيق تجاربنا تساعدنا على الإحتفاظ بأفضل لحظاتنا وذكرياتنا. إنّها تساعدنا أيضاً على التّعبير عن أنفسنا بطريقة إبداعيّة ورواية قصصنا بشكلٍ أفضل. من خلال هاتفي هواوي P10 وهواوي P10 Plus، نطمح إلى تزويد النّاس بتجربة تصوير رائعة من خلال تزويدهم بقوّة إستوديو التّصوير التي يضعونها في جيبهم، إلى جانب سمات مميّزة تعيد تعريف تصوير البورتريه."

إختاروا لونكم المفضّل من ضمن ألوان Dazzling Gold و Dazzling Blueو Graphite Blackوتحضّروا لإلتقاط أكثر اللّحظات تميّزًا في حياتكم!