أسلوب حياة

نشاطات صيفيّة يجب عليك القيام بها عام 2017

صورة من بوبي براون

لمن منكم يتنعّم بمنزل ثانٍ في منطقة شرق أوسطيّة أكثر انتعاشًا من الخليج، الصّيف هو موسم المرح حيث الطّقس يصبح جميلًا والشّمس تشرق بقوّة وتزداد النّشاطات حماسًا. من الأحداث التي يمكنك الإستمتاع بها مع الأولاد إلى النّشاطات التي تسمح لك بقضاء وقتٍ مسلٍّ مع الأصدقاء، ليس من أحدٍ مستثنى عن المرح. فإليك إقتراحاتنا لمساعدتك في جعل هذا الصّيف الأكثر تسليةً على الإطلاق!

1 – إركبي الأمواج واستفيدي من نادي الطّبيعة الرّياضي.

2 – الأفضل من السّباحة تحت أشعّة الشّمس الجميلة هي السّباحة تحت ضوء القمر في حين تلامس نسمات الهواء شعرك.

3 – القفز بالمظلّات هو أيضًا نشاطًا رائعًا عندما يكون الطّقس جميل. فلمَ تفويت فرصة اختبار ارتفاع لم يسبق له مثيل في مستوى الأدرينالين؟

4 – استمتعي برحلةٍ إلى حديقة الحيوانات مع الأولاد. بالإضافة إلى كونها المغامرة العائليّة المثاليّة، ستتسنّى لأولادك فرصة رؤية حيواناتهم المفضّلة باللّحم الحيّ.

5 – ماذا عن ركوب الخيل؟

6 – شغّلي المرشّات في الحديقة للمرح إلى أقصى الحدود واستمتعي بوقتك مع الأطفال!

7 – لا يكتمل الصّيف من دون بوظة، فلمَ لا تحضّرين بعض المثلّجات الطّازجة في المنزل؟

8 – بما أنّ المياه دافئة في خلال فصل الصّيف، ماذا لو تتخلّين عن السّباحة في المحيط وتقومين بنزهة على الشّاطئ الرّمليّ الرّطب؟ إنّها في الواقع طريقة رائعة لتدليل قدميْك بجلسة تدليك طبيعيّة.

9 – إنّ الدّراق على الأرجح من أشهى فاكهة الصّيف، فاشوي بضعة حبّات وأرفقيها بحلوى macaroons وصلصة الكراميل. إنّه طبق حلوى صيفيّ لذيذ للغاية! 

10 – عندما تأخذين أطفالك إلى مكان ليلعبوا بالطّائرات الورقيّة، شاهدي مغيب الشّمس مع زوجك. فلا يمكن لوقت الجودة أن يكون أفضل من ذلك!

11 – إذهبي في نزهة مع الأصدقاء أو الأولاد في الطّبيعة!

12 – علّقي أرجوحة شبكيّة في حديقتك وخذي قسطًا من الرّاحة عندما يكون الأولاد خارج المنزل. ففي نهاية المطاف، تستحقّين وقتًا تدلّلين به نفسك.

 

ميرلّا حدّاد