أسلوب حياة

علامة كوتش وسيلينا غوميز تُفاجئان طالبات التّعليم الثّانويّ

01 of 12
ريم عكرا<br />
&nbsp;

ريم عكرا
 

02 of 12
ماركيزا<br />
&nbsp;

ماركيزا
 

03 of 12
إيناس دي سانتو<br />
&nbsp;

إيناس دي سانتو
 

04 of 12
كريستوس كوستاريلوس<br />
&nbsp;

كريستوس كوستاريلوس
 

05 of 12
أنّ بارج<br />
&nbsp;

أنّ بارج
 

06 of 12
إليزابيث فيلمور<br />
&nbsp;

إليزابيث فيلمور
 

07 of 12
هايلي بيج<br />
&nbsp;

هايلي بيج
 

08 of 12
علامة Eve of Milady

علامة Eve of Milady

09 of 12
كارولينا هيريرا

كارولينا هيريرا

10 of 12
<strong>الأصفر الحيويّ</strong><br />
ديور<br />
&nbsp;

الأصفر الحيويّ
ديور
 

11 of 12
<strong>لون أحمر الشّفاه </strong><br />
فرساتشي<br />
&nbsp;

لون أحمر الشّفاه
فرساتشي
 

12 of 12

لطالما شجّعتْ كلّ من سيلينا غوميز وعلامة كوتش المراهقات على تحقيق طموحات كبيرة. فقامتْ مؤسّسة كوتش، دعماً لشريكتها مؤسّسة Step Up، بمبادرة تهدف إلى تزويد النّساء الشّابّات بالقوّة. بدأتْ الرّحلة بزيارات إلى ثانويّتين موجودتين في لوس أنجلوس، الأولى هي مدرسة Alliance Margaret M. Bloomfield والثّانية مدرسة Alliance Leichtman-Levine Environmental Science للتّعليم الثّانويّ، إلى جانب الظّهور المفاجئ لكلّ من الوجه الإعلانيّ الجديد للعلامة غوميز ورئيس كوتش التّنفيذيّ فيكتور لويس.

وعلّقتْ سيلينا غوميز على مشاركتها في هذا الحدث قائلة: "أنا سعيدة حقّاً لعملي مع كوتش ودعمها لمؤسّسة Step Up. إنّ مهمّة مؤسّسة Step Up التي تقتضي بتزويد النّساء الشّابّات بالقوّة هدف مهمّ جدّاً بالنّسبة لي أيضاً والأهمّ من ذلك هو دعم المجتمعات المحلّيّة الفقيرة. فكان العمل مع نساء شابّات اليوم بمثابة تجربة ملهمة لن أنساها أبداً."

وعلّق الرّئيس التّنفيذيّ للعلامة، لويس فيكتور قائلاً: "نحن فخورون بكوننا هنا مع سيلينا غوميز للعمل مع مؤسّسة Step Up في مهمّتها التي تهدف إلى تزويد الفتيات الشّابّات بالثّقة في النّفس. يكمن هدف مؤسّسة Step Up في تزويد النّساء الشّابّات بالقوّة لمستقبل باهر يتماشى بمثاليّة مع هدف كوتش ومبادئها."

وتعاونتْ غوميز مع المديرة التّنفيذيّة لمؤسّسة Step Up جيني لوك لتقديم درس عن المناهج الدّراسيّة التي ستعزّز ثقة النّساء الشّابّات بأنفسهنّ وستساهم في الإحتفال بالفتيات على مستوى عالميّ.

زوري معرض الصّور للإطّلاع على لقطات من هذه الزّيارات المفاجئة.