أسلوب حياة

موقع أزياء مود يستكشف جهاز MateBook من هواوي

تهدف الحياة العصريّة إلى تسهيل الأمور علينا وهواوي على دراية كاملة بذلك. وأدّتْ هذه الرّؤية إلى إبداع جهاز تكنولوجيّ مذهل سُمّيَ MateBook.

بهدف تزويد عالم الأعمال بأسلوب جديد، أبدعتْ شركة التّكنولوجيا الرّائدة هذا الجهاز الذي سيصبح مرافقنا المفضّل على مدى العمر. فاجتمع في هذا الأخير مفهوم التّابليت بكلّ من الطّابع العمليّ للحاسوب المحمول الصّغير وتكنولوجيا السّرعة الفائقة والقوّة الخارقة. ماذا لو قلنا لكم أنّنا لم ننتهي بعد من وصف هذا الجهاز؟ فيأتي جهاز MateBook من هواوي مزوّداً بقلم MatePen لتحكّم أكبر وتركيز أكثر على الأنشطة التي تقومون بها عليه، ما يسهّل عمليّة إستخدام الشّاشة التي تعمل على اللّمس. أمّا في ما يختصّ بقوّة هذا الأخير، فلن يخيّب هذا الجهاز الذي يُسهل حمله أينما ذهبتم آمالكم قطّ، إذ سيخوّلكم هذا الأخير، من خلال وضع توفير الطّاقة الإبتكاريّ المزوّد به، العمل عليه لمدّة ساعات طويلة بعد الشّحن.

والآن، أنتم على الأرجح تتساءلون إن كان هناك المزيد من المواصفات التي يتميّز بها هذا الجهاز، وإنّكم في الواقع محظوظون جدّاً، إذ هناك المزيد حتماً! إنّه جهازٌ عمليّ وسريع ويتّسم بالقوّة ولكن هل يتّسم بالطّابع المتماشي مع الموضة أيضاً؟ طبعاً، فيمكن لهذا الجهاز الإبتكاريّ المذهل أن يأتي مزوّداً بلوحة المفاتيح MateBook Portfolio فيبدو بذلك متماشياً مع الصّيحات، مثلكم تماماً!

شاهدوا الفيديو لاستكشاف جهاز MateBook من هواوي، إذ إنّ الصّور تعبّر أكثر من الكلمات في هذه الحالة.

 

ميرلّا حدّاد