أسلوب حياة

فالنتينو تنصب شجرة العيد في روما

01 of 04
عقد معدنيّ باللّون الذّهبيّ مكوّن من عدّة صفوف<br />
&nbsp;

عقد معدنيّ باللّون الذّهبيّ مكوّن من عدّة صفوف
 

02 of 04
سوار للذّراع معدنيّ باللّون الذّهبيّ<br />
&nbsp;

سوار للذّراع معدنيّ باللّون الذّهبيّ
 

03 of 04
عصابة رأس معدنيّة باللّون الذّهبيّ مرصّعة بحبّات ماس<br />
&nbsp;

عصابة رأس معدنيّة باللّون الذّهبيّ مرصّعة بحبّات ماس
 

04 of 04

بهدف إظهار حبّها لمدينة روما، حقّقتْ دار فالنتينو نجاحاً باهراً آخراً من خلال إضاءتها شجرة العيد في قصر Piazza Mignanelli. فكان الحدث بمثابة هديّة من قبل الدّار لهذه المدينة، من الصّغار إلى السّكّان الذين احتفلوا بموسم الأعياد في حضور بيير باولو بيكيولي في أجواء ملأتها أغاني العيد الحالمة طبعاً!

متمركزة بشموخ وبحلّة مذهلة، أضاءتْ شجرة العيد، التي بلغ طولها 15 متراً، مدينة روما بطريقة ساحرة جدّاً بحضور حشد كبير استمتع بأداء تيا أرتشيتو الحيّ. ولكن هذا ليس كلّ شيء، إذ ستتبرّع الدّار بعائدات بيع شموع Rouge Absolute Cire Trudon for Valentino إلى الصّليب الأحمر الإيطاليّ بهدف مساعدة ضحايا الهزّة الأرضيّة المروّعة التي ضربتْ إيطاليا منذ فترة. وتتوفّر هذه الشّموع في بوتيكات فالنتينو الموجودة في كلّ من روما وميلانو وفلورنسا. وستستولي حفلات فرقة Bresstheme الموسيقيّة على الموسم الإحتفاليّ في قصر Piazza Mignanelli، تحت أضواء شجرة العيد المشعّة وذلك في كلّ من 9 و15 و22 و29 ديسمبر، السّاعة الخامسة والنّصف بعد الظّهر.

فهل هذه طريقة فالنتينو لتحضيرنا للموسم الإحتفاليّ بأسلوبها الخاصّ أم ماذا؟ ولا تنسوا أنّكم مدعوّون لمشاركة اللّحظات التي تعيشونها في هذا الموسم السّاحر من خلال استخدام الهاشتاغ #ValentinoPerRoma.

شكراً فالنتينو!