أسلوب حياة

إختبروا أسلوب الحياة الصّحيّ في فندق ويستن دبي في مدينة الحبتور

ستيوارت ويتزمان<br />
<em>من موقع مودا أوبيراندي </em><br />
&nbsp;

ستيوارت ويتزمان
من موقع مودا أوبيراندي
 

01 of 18
أروى البنّاوي<br />
&nbsp;

أروى البنّاوي
 

02 of 18
علي مهرداد وليليان أفشر<br />
&nbsp;

علي مهرداد وليليان أفشر
 

03 of 18
لمى جوني<br />
&nbsp;

لمى جوني
 

04 of 18
كارن وازن ومحمود السّيداني<br />
&nbsp;

كارن وازن ومحمود السّيداني
 

05 of 18
روجيه فيفييه

روجيه فيفييه

06 of 18
ألتوزارا<br />
<em>من موقع</em> <em>Net-A-Porter</em><br />
&nbsp;

ألتوزارا
من موقع Net-A-Porter
 

07 of 18
كيندال + كايلي<br />
<em>من موقع</em> <em>Shopbop.com</em><br />
&nbsp;

كيندال + كايلي
من موقع Shopbop.com
 

08 of 18
جيمي تشو<br />
<em>من موقع</em> <em>Net-A-Porter</em><br />
&nbsp;

جيمي تشو
من موقع Net-A-Porter
 

09 of 18
10 of 18
ياسمين النّايف وآية طبري ولينا مصفى وليلى شاهين وناتاليا كنج وريم كنج ودانا حوراني وفيراس الوهابي ونادية حسن ولمى جوني<br />
&nbsp;

ياسمين النّايف وآية طبري ولينا مصفى وليلى شاهين وناتاليا كنج وريم كنج ودانا حوراني وفيراس الوهابي ونادية حسن ولمى جوني
 

11 of 18
الإحتفال بذكرى مرور ستّ سنوات على تأسيس وكالة Faux في مطعم 40 Kong

الإحتفال بذكرى مرور ستّ سنوات على تأسيس وكالة Faux في مطعم 40 Kong

12 of 18
نادين قانصوه<br />
&nbsp;

نادين قانصوه
 

13 of 18
دانا ملحس<br />
&nbsp;

دانا ملحس
 

14 of 18
نادية حسن<br />
&nbsp;

نادية حسن
 

15 of 18
ديما أياد وغيزلان غينيز<br />
&nbsp;

ديما أياد وغيزلان غينيز
 

16 of 18
دانا حوراني<br />
&nbsp;

دانا حوراني
 

17 of 18
أنوم بشير وأمينا محمّد<br />
&nbsp;

أنوم بشير وأمينا محمّد
 

18 of 18

مجسّداً مستوياتٍ جديدة من أسلوب الحياة الصّحّيّة، يشكّل فندق ويستن دبي في مدينة الحبتور مكانكم المثاليّ لأسلوب الحياة الصّحيّ. ويتواجد مبنى الفندق المكوّن من 41 طابقاً في شارع الشّيخ زايد ويتضمّن 1004 غرفة ضيوف من ضمنها 142 جناح ويضمن لكم هذا الأخير من خلال هذه الأقسام تجربة صحّيّة من لحظة دخولكم إليه إلى لحظة خروجكم منه.

فور وصولكم، سترحّب بكم كلّ من الرّدهة المستوحاة من جبال الحجر والتي تتضمّن عناصر من الأرت ديكو بدفء لتبدأوا رحلة الإسترخاء وأسلوب الحياة الصّحّيّ في أجواء هادئة. وبما أنّكم تتحرّقون شوقاً إلى اكتشاف المزيد عن هذا المفهوم الفريد من نوعه، لن نجعلكم تنتظرون أكثر وسننقلكم مباشرة إلى الغرفة المريحة أو الجناح الذي ينتظركم.

يتمركز سرير Westin Heavenly® المعروف عالميّاً في كلّ غرفة وجناح في فندق ويستن في مدينة الحبتور، إلى جانب إرشادات النّوم الصّحيّ ودوش الإستحمام من نوع Rainforest وحوض إستحمام رائع. وبما أنّ تجربة الإسترخاء وأسلوب الحياة الصّحيّ لا تكتمل من دون العناصر اللّازمة، ستجدون كلّ المستحضرات المتعلّقة بالاستحمام متوفّرة في كلّ مكان لتعزيز مفهوم التّجدّد.

وبما أنّ أسلوب الحياة الصّحّيّ يعني أيضاً التّنعّم بالاسترخاء، يزوّدكم هذا الفندق بمشهد قناة دبي المائيّة الجديدة، وبخاصّة إذا كنتم في جناح Heavenly المكوّن من غرفتي نوم في الطّابق الأربعين والذي يتضمّن نوافذ يصل طولها إلى السّقف. وتتضمّن هذه الجنّة، التي تبلغ مساحتها 425 متراً مربّعاً، سريرWestin Heavenly® كبير يزوّدكم بإحساس الرّاحة التي لم تختبروها من قبل وغرفة جلوس مريحة تمكثون فيها تتّسع لأربعة عشر زائراً ويحتوي على طاولة طعام مزوّدة بعشر كراسٍ، إلى جانب غرفة التّرفيه المفصولة المزوّدة بشاشة رقميّة وطاولة البلياردو.

وبعد تنعّمكم بقسط من الرّاحة، تتوفّر أمامكم فرصة الإختيار من بين خمسة مطاعم تقدّم أطباقاً شهيّة من أصل ستّة مستعدّة لترحّب بكم. زوروا مطعم Cook Hall لتناول الأطباق الأمريكيّة النّموذجيّة أو مطعم Il Capo الذي يقدّم أطباقاً إيطاليّة لذيذة. إستمتعوا بالأطباق الشّهيّة الصّحّيّة في مطعمDaily Treats الموجود في صالة الإنتظار، في حين يزوّدكم مطعم Seasonal Tastes بأطباق عالميّة من محطّات الطّهي الحيّ السّتّة ويقدّم مطعم Blinq كوكتيلات ووجبات خفيفة في أجواءٍ ساحرة. هل تتساءلون ما الذي ينقص هذه التّجربة المثاليّة؟ ربّما مكان سهر ليليّ ساحر غير مسقوف؟ حسناَ، لا داعي للتّمنّي بعد الآن، إذ سيستضيف فندق ويستن دبي هذه السّنة مفهوم Firefly، موقع مزوّد بحوض سباحة، حيث يمكنكم الإستمتاع بقائمة أطباق غنيّة وكوكتيلات منعشة على وقع موسيقى حيّة من اختيار منسّق الأغاني.

وبما أنّ ممارسة التّمارين الرّياضيّة هي جزء من أسلوب الحياة الصّحّيّ، يزوّدكم هذا الفندق بكلّ ما يلزمكم لحياة مفعمة بالنّشاط في خلال فترة مكوثكم فيه. فيزوّدكم موقع Run WESTIN® بخريطة الرّكض التي تمتدّ على خمسة أو ثمانية كيلومترات وبالتّالي، يساعدكم على الحفاظ على عادة التّمارين الرّياضيّة اليوميّة. وقريباً، ستمارسون الرّياضة في موقع WestinWORKOUT® Fitness Studio الذي سيكون متوفّراً 24 ساعة في اليوم واستوديو مخصّص لتمارين اليوغا سيزوّدكم بأجواء هادئة للتّخلّص من الإجهاد، إلى جانب ثلاثة مواقع غير مسقوفة مزوّدة بأحواض السّباحة ومن بينها مكان مخصّص للأولاد.

هل تحتاجون إلى قضاء بعض الوقت في السّبا؟ أجل، طبعاً! سيتمّ قريباً إفتتاح سباHeavenly Spa by WestinTM الذي يزوّدكم بمجموعة كبيرة من علاجات الإسترخاء في 20 غرفة ويتضمّن أقساماً رجاليّة ونسائيّة، فمن الحمّام إلى غرفة البخار والحمّام البخاريّ والأحواض السّاخنة ودشات الإستحمام  المتطوّرة، لا شيء سيحول دون قضائكم فترة ممتعة تنطبع في الذّاكرة.  

يشكّل فندق ويستن دبي الموجود في منطقة الحبتور، والذي يتضمّن 15 غرفة إجتماعات، المكان المثاليّ لتمضية عطلة عائليّة صحّيّة من دون أن تضطرّوا إلى الإنفصال عن أجواء العمل. والآن، زوروا معرض الصّور أدناه لإلقاء نظرة على أجواء الإسترخاء التي تنتظركم!