أسلوب حياة

أقضوا أوقاتاً مفعمة بالحيويّة في فندق دبليو في مدينة الحبتور

01 of 07
<strong>الأزرق الدّاكن </strong><br />
علامة Kidzfizz

الأزرق الدّاكن
علامة Kidzfizz

02 of 07
<strong>ألوان ترابيّة </strong><br />
علامة Apartment<br />
&nbsp;

ألوان ترابيّة
علامة Apartment
 

03 of 07
<strong>ألوان ترابيّة </strong><br />
علامة Kidzfizz<br />
&nbsp;

ألوان ترابيّة
علامة Kidzfizz
 

04 of 07
<strong>ألوان ترابيّة </strong><br />
علامة Kidzfizz

ألوان ترابيّة
علامة Kidzfizz

05 of 07
أنّا خوري<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

أنّا خوري
 
 

06 of 07
07 of 07

يشكّل الدّيكور الحيويّ والجريء الذي يلفت أنظارنا منذ لحظة دخولنا إلى المكان تعريف المكوث المفعم بالحيويّة في فندق معيّن وهذا تحديداً ما يزوّدكم به فندق دبليو الموجود في مدينة الحبتور. مصمّم لإضافة الطّابع النّابض بالحياة إلى هذه المدينة الحيويّة من خلال غرفة الجلوس دبليو غير المسقوفة وقسم حوض السّباحة WET® وأحداث الموضة والموسيقى الإبتكاريّة التي يستضيفها، من الضّروريّ جدّاً على كلّ الشّباب الذين يزوروا مدينة دبي أن يجرّبوه.

يتكوّن فندق دبليو الموجود في شارع الشّيخ زايد من 33 طابقاً وهو مطلّ على قناة دبي المائيّة الجديدة التي تتمّ إضاءتها ليلاً فتجعل منه مكان إسترخاء مذهل، كما أنّها تمنحه طابعًا رومنسيًّا. فور وصولكم، إتّجهوا إلى غرفة الجلوس حيث تنتظركم مناظر المدينة البانوراميّة الخاطفة للأنفاس. في ما يختصّ بالغداء أو العشاء، يجب أن تجرّبوا مطعم Namu. يزوّدكم هذا المطعم، الموجود في الطّابق الواحد والثّلاثين، بمنظر غروب الشّمس الذّهبيّة  الرّائع في خلال جلسة عشاء مبكر في مكان يتّسم بالطّابع المستقبليّ، مزوّد بأثاث غير متناسقة الخطوط حيث ستتلذّذون بمزيج من الأطباق اليابانيّة والكوريّة.

ترغبون في التّفاعل مع الآخرين؟ غادروا غرفتكم المريحة لقضاء ليلة في مطعم Level Seven الذي يقدّم أطباقاً شرق أوسطيّة طازجة ويتضمّن هذا الأخير طاولة مخصّصة للشّخصيّات المهمّةChef’s Table وقسم الأطباق غير المطبوخة. وتُستوحى قائمة الأطباق من المأكولات اليوميّة التي يجدها رئيس الطّهاة في السّوق والمنتجات الموسميّة، ما ينتج عنها تشكيلة من الأطباق الصّغيرة والأطباق التي يمكن مشاركتها مع الغير. ويزيّن كلّ من الخشب والفولاذ والفنّ المتّسم بطابع الطّراز القديم المكان ويزوّدكم بأجواء مفعمة بطابع الإسترخاء ومأكولات لذيذة.

ما تحتاجونه بعد الطّعام هو قضاء بضع ساعات بجوار حوض السّباحة ويتضمّن فندق دبليو قسم WET Deck الذي يحقّق أمنياتكم. ويتحوّل هذا المكان الذي يزوّدكم بمناظر رائعة من موقعٍ ساحر للجلوس والإسترخاء في خلال اليوم حيث يمكنكم الإستفادة من الشّمس إلى مكان سهر ليليّ حيث تستمعون إلى موسيقى منسّق الأغاني الخاطفة للأنفاس وتستمتعون بكوكتيلات الفندق المميّزة وتستعيدون شبابكم في أجواءٍ نابضة بالحياة.

بعد ذلك، يحين موعد التنعّم بقسط من الرّاحة ويجب في هذه الحالة أن تعودوا إلى جناحكم وتستمتعوا بالرّاحة التي يزوّدكم بها. وما يميّز هذا الفندق عن غيره هو الأسماء الفريدة من نوعها التي أُطلقتْ على 365 غرفة ضيوف وجناح. فهل حجزتم جناح Extreme Wow أو جناح Sensational Suite أو جناح Fantastic أو غرفة Great أو غرفة Marvellous؟ مهما كان القسم الذي اخترتموه، نضمن لكم أنّ المناظر الرّائعة وأجواء الرّاحة الفريدة من نوعها ستكون في انتظاركم. إحرصوا على الإلتجاء إلى زرّ Whatever/Whenever الموجود على هاتف غرفتكم لطلب أيّ شيء تحتاجون إليه.

زوروا معرض الصّور لإلقاء نظرة على ما ينتظركم في هذا الفندق!