أسلوب حياة

الإفتتاح الكبير لفندق بالاتزو فرساتشي في دبي

إحتفالاً بافتتاح أحدث فرع لفندق ومنتجع بالاتزو فرساتشي في دبي، أقامتْ فرساتشي، الممثَّلة بكلّ من دوناتيلّا فرساتشي والرّئيس التّنفيذيّ للعلامة جوناثان أكرويد، حدثاً كبيراً. إنضمّ مشاهير وشخصيّات ملهمة من البلدان الخليجيّة إلى عارضات الأزياء العالميّات أليساندرا أمبروزيو وهيلينا كريستنسن وناتاشا بولي لقضاء الأمسية سويّاً.  

يتّسم فندق بالاتزو فرساتشي الجديد المتواجد في قلب القرية التّراثيّة في دبي بهندسة مجسّدة لطابع القرن السّادس عشر للقصر الإيطاليّ مع قليلٍ من التّأثير العربيّ. ويحوي هذا المكان أثاثاً وديكوراً داخليّاً صمّمته دوناتيلّا فرساتشي حصريّاً لكلّ غرفة من أصل 215، إلى جانب سبا راقٍ على مستوىً عالميّ وعدد كبير من المطاعم التي تقدّم أطباق العشاء الرّاقية وأجنحة رائعة وأحواض سباحة مذهلة ونادي للأولاد، ويخوّل هذا المكان زوّاره اختبار أسلوب الحياة الإيطاليّة الرّاقية.

وفي هذه المناسبة، إنتقلتْ مجموعة كوتور فرساتشي إلى دبي للمرّة الأولى في تاريخها وستحدّد العلامة مواعيد خاصّة في خلال الأسبوع لتزويد زبونات الإمارات بفرصة اللّقاء مع فريق عمل أتيلييه فرساتشي وإلقاء نظرة على المجموعة. ولإضافة المزيد من التّميّز إلى هذا الحدث، ستتبرّع فرساتشي بنسبة من أرباح أزياء الكوتور هذا الأسبوع لمؤسّسة Dubai Cares الخيريّة التي أسّسها صاحب السّمو الشّيخ محمّد بن راشد آل مكتوم والتي تعمل على تحسين نوعيّة التّعليم الإبتدائيّ للأولاد في الدّول النّامية.

وعلّقتْ دوناتيلّا فرساتشي قائلة: "يُسعدني جدّاً أن أستضيف حفل الإفتتاح الكبير لفندق بالاتزو فرساتشي في دبي. زرتُ الفندق قبل افتتاحه وانبهرتُ بجماله. فهذا المكان هو حقّاً بمثابة وجهة راقية ليس لها مثيل. وتشوّقتُ أيضاً لفكرة نقل مجموعة الكوتور إلى دبي. نحن سعيدون جدّاً لتمكّننا من نقل تجربة فرساتشي إلى الشّرق الأوسط."