أسلوب حياة

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدّم العمل الفنّيّ التّصويريّ لليزا ليون

01 of 04
<strong>بياجيه</strong>، ساعة Hexagon Travel<br />
<em>صورة من</em> <em>Sothebys.com </em><br />
تتّخذ هذه الأخيرة شكل علبة سُداسيّة الزّوايا مصنوعة من الذّهب الأبيض المزيّن بعرق اللّؤلؤ والماس. وينزلق جُزئا هذه العلبة في إتّجاه اليمين واليسار لتكشف عن ساعة مصنوعة من المواد نفسها تجعل أعيننا تبرق بفضل أسلوبها الأنيق.&nbsp;<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

بياجيه، ساعة Hexagon Travel
صورة من Sothebys.com
تتّخذ هذه الأخيرة شكل علبة سُداسيّة الزّوايا مصنوعة من الذّهب الأبيض المزيّن بعرق اللّؤلؤ والماس. وينزلق جُزئا هذه العلبة في إتّجاه اليمين واليسار لتكشف عن ساعة مصنوعة من المواد نفسها تجعل أعيننا تبرق بفضل أسلوبها الأنيق. 
 
 

02 of 04
<strong>كارتييه،</strong> ساعة Flamingo and Lotus Automaton<br />
<em>صورة من</em> <em>Sothebys.com </em><br />
مصنوعة من الذّهب الأصفر المرصّع بماس أبيض وأصفر، إلى جانب كلّ من الياقوت الأزرق والأحمر والزّمرّد وعرق الّؤلؤ والنّفريت وأحجار صلبة زهريّة ورماديّة واللّازوردي والعقيق اليمانيّ، تفتح زهرة اللّوتس الموجودة في هذه القطعة بتلاتها العشرة لتكشف لنا عن الوقت.<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

كارتييه، ساعة Flamingo and Lotus Automaton
صورة من Sothebys.com
مصنوعة من الذّهب الأصفر المرصّع بماس أبيض وأصفر، إلى جانب كلّ من الياقوت الأزرق والأحمر والزّمرّد وعرق الّؤلؤ والنّفريت وأحجار صلبة زهريّة ورماديّة واللّازوردي والعقيق اليمانيّ، تفتح زهرة اللّوتس الموجودة في هذه القطعة بتلاتها العشرة لتكشف لنا عن الوقت.
 
 

03 of 04
<strong>باتيك فيليب،</strong> ساعة The Birds of Paradise Fountain<br />
<em>صورة من </em><em>Sothebys.com </em><br />
لا شيء يجسّد الحلم الخياليّ الذي يعكسه إسم هذه السّاعة أكثر من إجتماع الذّهب الأصفر مع الفضّة والماس والياقوت الأحمر والكريستال، إلى جانب كلّ من العقيق الأخضر والكوارتز الزّهريّ والسّوداليت والطّلاء.<br />
&nbsp;<br />
&nbsp;

باتيك فيليب، ساعة The Birds of Paradise Fountain
صورة من Sothebys.com
لا شيء يجسّد الحلم الخياليّ الذي يعكسه إسم هذه السّاعة أكثر من إجتماع الذّهب الأصفر مع الفضّة والماس والياقوت الأحمر والكريستال، إلى جانب كلّ من العقيق الأخضر والكوارتز الزّهريّ والسّوداليت والطّلاء.
 
 

04 of 04

كشفَ فندق فيدا وسط مدينة دبي وبالتّعاون مع  علامة Sole DXB عن رابع عمل فنّيّ من حملة Art in Vida، دعماً للمجتمع المحليّ الفنّيّ في المنطقة. هذه المرّة، كان دور ليزا ليون لخطف أنظار محبّي الفنّ من خلال عملها الفنّيّ التّصويريّ.

والتقطتْ المصوّرة الأيقونيّة النّيويوركيّة، في خلال حياتها المهنيّة، مجموعة رائعة من صور  الموسيقيّين والفنّانين المجسّدين لثقافة موسيقى الهيب هوب في لحظات مفعمة بالطّاقة.

وقال أنكي غلاسينغ، مدير عام فندق فيدا وسط مدينة دبي: "نحن متشوّقون جدّاً لكوننا الفندق الذي إتّخذ صفة الرّاعي الرّسميّ لهذا المهرجان الشّهير، فبرأينا يحاكي الطّابع الفريد لعلامة Sole DXB المبادئ الإبداعيّة لفندق فيدا وسط مدينة دبي الذي يحتفل بالفنّ والموضة والموسيقى والتّصميم والرّوح الإستثنائيّة."

وسيُعرض العمل الفنّيّ التّصويريّ في شهر نوفمبر، وسينقل هذا الأخير زوّار فندق فيدا وسط مدينة دبي إلى عالم أسلوب الحياة المُدنيّ، في حين سيشهد حيّ دبي للتّصميم على قيام المعرض المُعاصر في 18 و19 نوفمبر.