أسلوب حياة

علامتا هواوي وبورشه ديزاين تكشفان عن هاتف Mate 9 المحدود الإصدار

لطالما أذهلتنا هواوي بهواتفها الذّكيّة المبتكرة وهذه المرّة، أقيمت علاقة شراكة أخرى لتضيف إنجازاً جديداً إلى تاريخ الشّركة. فبالتّعاون مع شركة بورشه ديزاين، أبصر إبداعٌ جديد راقٍ ومعاصر النّور: إنّه هاتف Huawei Porsche Design Mate 9.

مشكّلاً صلة وصل بين المبادئ الجماليّة التي ترتكز عليها شركة بورشه ديزاين وخبرة هواوي الهندسيّة، يحقّق هذا الهاتف الذّكيّ المحدود الإصدار أحلام الأفراد الذين يبحثون عن هاتف محمول إستثنائيّ. معبّراً عن فلسفة التّصميم التي يؤمن بها مؤسّس شركة بورشه ديزاين، البروفيسور فرديناند ألكسندر بورشه، الذي صمّم سيّارة  Porsche 911الإستثنائيّة عام 1963، يمزج هذا الهاتف بين الأطراف النّاعمة المنحنية وملامس الغرافيت واللّون الأسود وأحدث تكنولوجيا معاصرة.

وبالإضافة إلى مظهره الجذّاب وميزات الإستعمال الإستثنائيّ، يزوّد هذا الهاتف الذّكيّ مستخدميه بآداء متفوّق وتجربة فريدة من نوعها تحاكي حياة رجال الأعمال الطّموحين وبطّاريّة تدوم لوقتٍ طويل فتبقى صامدة في خلال رحلات سفرهم حول العالم، إلى جانب تكنولوجيا مثاليّة لالتقاط أروع الصّور بفضل عدسته المزدوجة التي تمّ تصميمها بالتّعاون مع شركة Leica. هل بإمكاننا طلب المزيد في هذه الحالة؟