أسلوب حياة

النّسخة الثّانية عشرة من "تحدّي كارتييه دبي الدّوليّة للبولو"

01 of 12
02 of 12
03 of 12
04 of 12
05 of 12
06 of 12
07 of 12
08 of 12
09 of 12
10 of 12
11 of 12
12 of 12

اليوم، اختتم فوز فريق زيدان للبولو النّسخة الثّانية عشرة من تحدّي كارتييه دبي الدّوليّة للبولو، المُقام تحت رعاية صاحبة السّموّ الملكيّ الأميرة هيا بنت الحسين، زوجة صاحب السّموّ الشّيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدّولة ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة وحاكم دبي. وقدّمت هذه الأخيرة كأس كارتييه للفريق الفائز وجائزة كارتييه "بساط وسرج أفضل مهرٍ" للمهرة ساشا التي يملكها محمد الحبتور، والتي ركبها أثناء اللّعب تومي إيريارتي من فريق الحبتور للبولو، في حين قدّمت ضيفة كارتييه الشّهيرة أليساندرا أمبروسيو جائزة "لامارتينا لأفضل لاعب في الدّوري" إلى لاعب فريق حبتور للبولو سانتياغو غوميز روميرو.

برفقة سموّ الأميرة عظيمة من بروناي وأليساندرا أمبروسيو وجيروم ميتزجر، مدير التّجزئة لدى كارتييه الشّرق الأوسط والهند، وعلي البواردي، مؤسّس منتجع ونادي بولو ديزرت بالم، شاهدت سموّ الأميرة هيا المباراة من المقصورة الملكيّة. واستمتع ضيوف كارتييه السّتّة مئة بهذه المباراة الحماسيّة وتمتّعوا بفرصة اكتشاف أحدث مجموعات كارتييه للمجوهرات، مجموعةCactus de Cartier.

إنّها المرّة الأولى التي تستضيف فيها كارتييه تحدّي دبي للبولو في شهر نوفمبر، إذ غادر لاعبون من الإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السّعوديّة وبروناي واسكتلندا والأرجنتين وإسبانيا مدنهم للمشاركة في هذا الحدث الرّائع.

زوروا معرض الصّور لإلقاء نظرة على صور من تحدّي كارتييه دبي الدّوليّة للبولو.