أسلوب حياة

كتاب الأسبوع –Get Gorgeous: Twenty One Days to a More Beautiful, Confident You

بقلم كريستل فاتاسو وباسكال لوبيرينا

صورة من موقع Amazon.com

من أفضل من خبيرة في الموضة لإطلاعنا على كيفيّة الاتّسام بإطلالة وشعور جميليْن وبروحٍ من الثّقة، من الدّاخل والخارج؟ لا أحد بالطّبع! فوقعنا على كتاب مذهل عنوانه “Get Gorgeous: Twenty One Days to a More Beautiful, Confident You”، وسنخبرك عنه.

يقدّم لك هذا الكتاب برنامج لثلاثة أسابيع يمكّنك من اكتشاف أفضل أساليبك الشّخصيّة ويشمل نشاطات يوميّة تساعدك على تحقيق هدفك. فيشاركك كلّ من مدرّبة عارضات الأزياء كريستل فاتاسو ومدير المواهب باسكال لوبيرينا نصائحهما ويقودانك في تحدّيات جمال تنطلق من الدّاخل. وفي ما يتعلّق بالثّقة في النّفس، إنّهما يعلّمانك كيفيّة اكتشاف العنصر الفريد الذي يميّزك وتحويله إلى عنصر جماليّ.

وليس هذا كلّ شيء، إذ يشمل هذا الكتاب تحدّيات يوميّة تشمل كلّ عناصر شخصيّتك، من وضعة جسدك إلى كيفيّة اعتماد الأكسسوارات ويضمّ دروس في الشّعر والجمال والعناية بالبشرة. أيضًا وأيضًا، يزوّدك هذا الأخير بكلّ ما تحتاجين إليه لتحويل إطلالتك من خلال مقابلات مع خبراء بكافّة المجالات. فتخيّلي خبير المكياج في علامة لوريال كريم رحمان يزوّدك بقناع وجه يُصنع في المنزل للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة، ومصوّرة الموضة إيلين فون أنويرث تقدّم لك نصائح عن كيف تبدين رائعة في كلّ صورة سيلفي تلتقطينها ونصائح من خبيرة موضة عن كيفيّة انتقاء الصّيحات الأكثر جاذبيّةً في موضة الموسم. وصدّقينا، ستنضمّين إلى النّجمات ورموز الموضة على سجّادتك الحمراء الخاصّة في وقتٍ قصير!

 

ميرلّا حدّاد