أسلوب حياة

تيفاني أند كو. تُحضر نيويورك إلى دبي

01 of 08
مارك جايكوبس<br />
<em>من موقع </em><em>Net-A-Porter</em><br />
&nbsp;

مارك جايكوبس
من موقع Net-A-Porter
 

02 of 08
إيزابيل ماران<br />
<em>من موقع </em><em>Matches Fashion</em><br />
&nbsp;

إيزابيل ماران
من موقع Matches Fashion
 

03 of 08
جاك فارتانيان<br />
<em>من موقع مودا أوبيراندي</em><br />
&nbsp;

جاك فارتانيان
من موقع مودا أوبيراندي
 

04 of 08
إيليري<br />
<em>من موقع</em> <em>Net-A-Porter</em><br />
&nbsp;

إيليري
من موقع Net-A-Porter
 

05 of 08
جينيفير فيشر<br />
<em>من موقع</em> <em>Net-A-Porter</em><br />
&nbsp;

جينيفير فيشر
من موقع Net-A-Porter
 

06 of 08
بوفي<br />
<em>من موقع مودا أوبيراندي </em><br />
&nbsp;

بوفي
من موقع مودا أوبيراندي
 

07 of 08
كينيث جاي لاين<br />
<em>من موقع</em> <em>Net-A-Porter</em><br />
&nbsp;

كينيث جاي لاين
من موقع Net-A-Porter
 

08 of 08

في الثّاني من نوفمبر، أحضرت تيفاني أند كو. نيويوك إلى دبي في حدثٍ تحت عنوان "مدينتان وليلة واحدة: نيويورك في دبي". أقيم هذا الحدث، الذي حضره نائب رئيس دولة الإمارات العربيّة المتّحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي سموّ الشّيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، في فندق أرماني في برج خليفة.

وجدت علامة المجوهرات الشّهيرة مصدر وحيها لتنظيم هذه الأمسية المميّزة في صورة نشرها سموّ الشّيخ على تويتر مع والده الرّاحل الشّيخ راشد بن سعيد آل مكتوم التُقطت في السّتّينيّات خلال زيارتهما إلى مبنى "إمباير ستيت" الشّهير في مدينة نيويورك. واقفيْن على قمّة ما كان في ذلك الوقت أعلى مبنى في العالم، أبصر حلمه بجعل دبي مدينة حاضنة لأعلى مبنى في العالم النّور وتحقّق هذا الأخير عندما تمّ تدشين برج خليفة عام 2010.

وفي حين أنّ تيفاني تُعرف بالاحتفال بهذه اللّحظات التي لا تُنتسى على طريقتها الخاصّة، كرّمت هذا الإنجاز من خلال الاحتفال بإرث نيويورك في دبي. فأضيء برج خليفة بلون أزرق تيفاني للإعلان عن بدء هذه الأمسية الجديرة بالذّكر. ولجعل هذه اللّحظات أكثر تميّزًا، جسّدت العلامة مسقط رأسها في دبي وأبدعت مجسّمات ضخمة في برج خليفة أخذت الضّيوف في رحلة إلى معالم نيويورك الأيقونيّة، من مبنى "إمباير ستيت" إلى جسر بروكلين ومبنى فلاتيرون المشهور بشكله المثلّث. واستمتع الضّيوف بأداء حيّ من عروض برودواي ولم يفوّتوا فرصة زيارة بوتيك تيفاني أند كو. الرّئيسيّة التي ضمّت أكثر من 60 قطعة مجوهرات راقية تمّ إحضارها إلى دبي حصريًّا لهذا الحدث المميّز، بالإضافة إلى تصميميْن جديديْن، ألا وهما Pavé Tiffany Setting و Tiffany T Square Diamond.

وفي هذه اللّيلة، أضيئت دبي بالأزرق، في حين أخذتنا تيفاني في رحلة لم تقتصر على مدينة نيويورك السّاحرة فحسب، بل شملت أيضًا عالمها الخاصّ.

زوروا معرض الصّور لإلقاء نظرة على لقطات من الحدث.