أسلوب حياة

إليكِ لائحة بالنّشاطات الممتعة في فصل الخريف

صورة من منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس

يعتبر الخريف أروع فصلٍ في السّنة. فالطّقس ليس حارّاً جدّاً أو بارداً جدّاً – أيّ الأجواء مثاليّة لتُخرجي أولادكِ من المنزل وتقضي لحظات جميلة معهم. وستُساعدكِ كلّ من النّسمات اللّطيفة وألوان الخريف الجميلة على الإسترخاء إذا كنتِ تخطّطين لقضاء بعض الوقت مع رفاقكِ والإبتعاد عن ضجيج حياتكِ اليوميّة.

لقضاء فصل خريف مثاليّ، ألقي نظرة سريعة على النّشاطات التي ستخوّلكِ الإستمتاع بهذا الفصل!

1-كلّنا نعلم أنّ الخريف هو موسم التّفّاح، فماذا عن قطف بعض هذه الثّمار الطّازجة والاستمتاع بجمال الطّبيعة؟ بهذه الطّريقة، ستحترفين أيضًا صناعة فطيرة مربّى التّفّاح اللّذيذة أو حلوى Apple     Crumble  التي تبدع خالتكِ في صنعها.

2-يمكنكِ أيضاً الاستمتاع بجمال الطّبيعة في هذا الموسم من خلال التّخييم أو تناول الطّعام في أحضان الطّبيعة.

3-أمّا في ما يتعلّق بالرّياضة، يعتبر فصل الخريف أيضاً موسماً مثاليّاً للقيام بالتّمارين الرّياضيّة بفضل طقسه الجميل، فلمَ لا تقومين بممارسة رياضة المشي في الطّبيعة في خلال رحلةٍ مع الأصدقاء؟ 

4-زيّني منزلكِ للتّرحيب بفصل الخريف بروحٍ منعشة حميمة تحاكي أجواء هذا الموسم.

5-بما أنّ فصل الخريف يحمل القليل من البرودة بالنّسبة للأولاد، حضّري لهم الشّوكولا السّاخن واجمعيهم في أجواء حميمة لمشاهدة فيلم.

6-إذا أردتِ قضاء بعض الوقت بمفردكِ، إرتدي سترة صوفيّة رقيقة واستمتعي بقراءة كتاب في فناء منزلكِ. ومن منّا لا يحبّ القيام بهذا النّشاط المفعم بالاسترخاء؟

7-يعتبر اللّقطين أيضاً من الثّمار التي يتمّ حصادها في فصل الخريف، فاشتري لقطيناً من المتجر واستكشفي موهبتكِ في صناعة ألذّ الحلوى لكِ ولعائلتكِ.

8-إذا كنتِ في بلد يتّسم بسماء متلبّدة في الصّباح، لا تدعي ذلك يصيبكِ باليأس! مارسي رياضة المشي ورحّبي بهواء الخريف السّميك. صدّقينا، سيكون ذلك بمثابة تجربة تنطبعُ في الذّهن لمدى الحياة!

 

ميرلّا حدّاد