أسلوب حياة

تغلّبي على مرض سرطان الثّدي مع إيستي لودر

في خلال شهر أكتوبر، أفضل دعم يمكن أن نقدّمه للنّساء العزيزات على قلوبنا اللّواتي حاربْنَ مرض سرطان الثّدي هو بالتّكافل في سبيل تشجيع الأعمال التي تلهمهنّ وتعزّز صحّتهنّ على مدار السّنة. ففي نهاية المطاف، هدفٌ واحد يجمعنا: مكافحة هذا المرض!

من خلال المشاركة بحملة التّوعية من مرض سرطان الثّدي التي تقوم به شركات إيستي لودر والتي بدأتها الرّاحلة إيفلين ه. لودر عام 1992 مع إطلاق رمز الشّريط الزّهريّ الأيقونيّ، نحتفل بقوّة التّضامن العالميّ من خلال تشجيع النّاس من كلّ أنحاء العالم على التّحرّك لمكافحة مرض سرطان الثّدي. فسواء أكان هذا الفرد إمرأة أو رجل أو عائلة، تدعوكِ حملة التّوعية ضدّ مرض سرطان الثّدي للعام 2016 إلى زيارة الموقع الإلكترونيّ BCAcampaign.com ووسائل التّواصل الإجتماعيّ لدعم أبحاث هذا المرض.

وسارَ ويليام ب. لودر، الرّئيس التّنفيذيّ لمجموعة شركات إيستي لودر، وبكلّ فخر على خطى والدته الرّاحلة إيفلين ه. لودر في هذه الرّحلة وعلّق هذا الأخير قائلاً: "يشكّل إلتزامنا الطّويل الأمد لمكافحة مرض سرطان الثّدي مصدر فخر كبير لمجموعة شركات إيستي لودر، وتأثّرت به قارّات وثقافات ولغات عدّة. كلّ سنة، يتّحد موظّفونا والمستهلكين والشّركاء لتعزيز التّوعية وجمع التّبرّعات وإلهام التّحرّكات لمكافحة هذا المرض."

فبغضّ النّظر عمّا نحن عليه أو من أين نأتي، بإمكاننا جميعاً إحداث فرق. ستشاركنا مجموعة من الشّخصيّات الملهمة، من مدوّنين وشخصيّات إعلاميّة وكتّاب  وطهاة ومدرّبي لياقة بدنيّة وخبراء في مجال الطّبّ نصائحهم ومصادرهم لتشجيع هذه الحركة. وسيتحوّل الموقع الإلكترونيّ للحملة إلى منصّة نشر لمضمون جديد وقويّ، في حين ستظهر مصادر متنوّعة تعليميّة قويّة التّأثير على مواقع التّواصل الإجتماعيّ والإعلام الرّقميّ لتزويدنا بطرق ملموسة للتّحرّك.