أسلوب حياة

لنلقي نظرة على إبتكارات رامي قاضي مع هواوي

إذا تأمّلنا في تصاميم رامي قاضي المستوحاة من التّكنولوجيا، لا يثير تعاون هذا الأخير مع علامة هواوي إستغرابنا. ففي آخر ليلة من أسبوع هواوي للموضة العربيّ، إحتفلتْ الشّركة بالتّناغم بين الموضة والتّكنولوجيا من خلال عرض 10 من تصاميم قاضي المختارة من المجموعات التّالية: Parades Nuptiales و Illusions Exquise و Lucioles Glow in the Dark.

إرتقتْ شركة هواوي، الرّاعية الرّئيسيّة للنّسخة الثّالثة من أسبوع الموضة العربيّ، بمبادئ التّصميم فأوصلتها إلى مستويات جديدة في عالم التّكنولوجيا، إذ عكستْ كلّ قطعة في صالة العرض التّناغم الطّبيعيّ بين التّصميم والإبتكار اللّذين يشكّلان الحجر الأساس لمستقبل الموضة بحسب رأي المصمّم. من التّصاميم الرّاقية إلى الضّفائر الحريريّة الثّلاثيّة الأبعاد، جسّدتْ الأزياء كلّها الطّابع العصريّ والأناقة، في ظلّ الوفاء لهويّة الأنوثة وروح الإستكشاف.

وفي هذه المناسبة، علّقتْ ميريام بينارويا، مديرة التّسويق الإقليميّة لمنطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا لدى هواوي: "في ظلّ دمج عالم الموضة للتّكنولوجيا في تصاميمه، ستفتح هذه الوجهة الأبواب أمام فرص جديدة للشّركات لكي تشارك في مشاريع ترتكز على أفكار تعاونيّة مثل هذه. يعتبر رامي قاضي المثال الأكبر على كيفيّة دمج الموضة بالتّكنولوجيا لوضع معيار جديد في عالم التّصاميم، ونحن متشوّقون جدّاً لتقديمه كأحد مصمّمي هواوي هذا الموسم."