أسلوب حياة

منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس تحتفل بشهر أكتوبر الزّهري

في ظلّ تحضيراتنا للإحتفال بشهر أكتوبر زهريّ، أعلنتْ منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس عن طريقتها الحماسيّة لنشر التّوعية ضدّ سرطان الثّديّ. في يومي أكتوبر 21 و22، ستشاركُ هذه المنتجعات في حملة Pink October من خلال التّبرّع بخمس وعشرين درهماً إماراتيّاً من كلّ نشاط يُقام على الجزيرة إلى مؤسّسة خيريّة.

كجزء من شهر التّوعية ضدّ سرطان الثّدي، المعروف أيضاً بشهر أكتوبر الزّهريّ، وبهدف جمع التّبرّعات للأبحاث المتعلّقة بهذا المرض ودعم النّساء المصابات به – ستزيّن منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس أهداف الرّماية الموجودة على جدرانها وسيّاراتها باللّون الزّهريّ، في حين سيغتنم الضّيوف فرصة تدليل أنفسهم بعلاجات السّبا الزّهريّ. وإلى جانب التّبرّع إلى المجموعة المحليّة لدعم النّساء اللّواتي يعانينَ من سرطان الثّدي، يمكن لهؤلاء أيضاً دعم الحملة من خلال شراء دبابيس زهريّة مزيّنة بالكريستال.

وتشكّل هذه الحركة الدّاعمة جزءاً من سلسلة المبادرات التي تقوم بها جزيرة صير بني ياس، إلى جانب المحافظة على الطّبيعة وحماية الحيوانات التي لها أفضليّة كبرى وتلعب دوراً أساسيّاً في حياتهم اليوميّة. ويتّسم ردّ الجميل للمجتمع المحلّي بالأهميّة نفسها، إذ إنّنا نشهد على المزيد من الأحداث الإجتماعيّة التي تدعم قضايا أخرى، مثل حملة“Run for a smile”  الدّاعمة للعمل الخيريّ الطّبّي للأطفال في العالم والتي أُقيمتْ في يونيو 2016 وحملة “Movember” المقبلة التي ستُقام في خلال شهر التّوعية ضدّ سرطان البروستاتا.

والآن، حان دوركم في دعم هذه المسيرة ضدّ سرطان الثّدي والمشاركة في حملة Pink October من خلال القيام بما تحبّونه والإستمتاع بأيّام مفعمة بالتّشويق في منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس. من إستكشاف حديقةArabian Wildlife  إلى إحتراف هواية الرّماية، يزوّدكم هذا المكان بنشاطات جديرة بتجربتها.