أسلوب حياة

غوتشي تكشف عن مقرّ أساسيّ جديد لها في ميلانو

01 of 03
02 of 03
03 of 03

تحضّري لتلقّي الخبر التّالي: إفتتحتْ غوتشي مقرًّا جديداً لها في موقع مصنع الطّيران الأسطوريّ Caproni الذي تمّ بناؤه عام 1915. ويجمع هذا المشروع، الذي تطلّب تنفيذه ثلاث سنوات، في مكانٍ واحد، كلّ من مكاتب العلامة في ميلانو وصالات العرض العالميّة والموقع المخصّص لعروض الأزياء، إلى جانب استوديوهات الصّور الفوتوغرافيّة والتّجريديّة، حيث سيتقدّم أكثر من 250 موظّف في مسيرتهم المهنيّة.

وعلّق رئيس غوتشي ومديرها التّنفيذيّ ماركو بيزاري: "سينضمّ مركزنا في ميلانو، الذي أسميناه Gucci Hub إذ سنستقبل فيه الشّارين والصّحافة من كلّ أنحاء العالم وفي كلّ موسم، إلى المركزين الرّاقيين التّابعين لنا في إيطاليا. ويبقى مركزنا الرّئيسيّ في فلورنسا، الذي يضمّ حوالى 1300 موظّفاً، أساس علامتنا التّاريخيّة وتفوّق غوتشي على صعيد الصّناعة الحرفيّة وتنفيذ التّصاميم، في حين يمثّل مكتب التّصاميم التّابع لنا في روما أساس تفوّق الحسّ الإبداعيّ الرّائد للشّركة."

وأكملَ هذا الأخير قائلاً: "ويرمز كلّ من مفهوم وتصميم مركزنا في ميلانو إلى الصّفحة الجديدة التي فتحتها العلامة في بداية السّنة الفائتة. وسيقوم هذا الموقع، الذي يتّسم بالطّابع المعاصر جدّاً والذي تمركزَ في مبنىً تاريخيّ، باحتضان وتغذية محيط العمل المفتوح الذي يشكّل حجر أساس المنظّمة التّعليميّة الحقيقيّة. وسيشكّل هذا الموقع أيضاً مكاناً للتّبادل الثّقافيّ عند عرضنا لمجموعاتنا في كلّ موسم."

وفي حين يعكسُ الدّيكور الدّاخليّ نظرة أليساندرو ميشال الفريدة من نوعها، تمّ تجديد المكان بأكمله بطريقة يعبّر كلّ تفصيل منه عن مبادئ المدير الإبداعيّ الجماليّة، من واجهة المكان القرميديّة إلى البرج الزّجاجيّ المكوّن من ستّة طوابق وموقف السّيّارات الشّاسع. وتتّسم الأثاثات الموجودة في المكان بالطّابع الفريد، إذ لا مجال لتقليدها أو شرائها بأيّة طريقة. ويتضمّن المكان مقاعد المسرح وبار قديم وشاشات متّسمة بطابع الطّراز القديم وكراسٍ ذات ذراعين وطاولات جانبيّة. إنّه مكان يخطف الأنفاس حتماً!

باختصار، يشكّل هذا المكان محيط عمل رائد وعالم غوتشي الإستثنائيّ!

إنتقلي إلى معرض الصّور من هنا...