أسلوب حياة

العناصر الأساسيّة التي ترافق تالا السّمّان في سفرها

لطالما علّمتنا تالا السّمّان، المقيمة في دبي، عدداً من الحِيَل التي يمكننا الإستفادة منها، فلا تكتفي هذه الأخيرة بمراقبة عالم الموضة فحسب، بل استطاعتْ تحويل شغفها إلى أسلوب حياة ملموس، مليء بعلاقات تعاون متماشية مع الموضة وخطط برّاقة.

وتحتفلُ محبّة الموضة الجذّابة هذه بمفاهيم الأسلوب والجمال والسّفر والمأكولات في أجواء من الطّاقة الإيجابيّة والنّظرة الواقعيّة للأمور. فبنتْ هذه الأخيرة إمبراطوريّة كبيرة متماشية مع الموضة على وسائل التّواصل الإجتماعيّ وبلغتْ من خلال مواهبها المتعدّدة الجوانب أكثر المستويات حصريّة في عالم الموضة، إذ ظهرتْ في منشوراتٍ عدّة. ولا ننسى أيضاً مدوّنتها “Myfashdiary.com” التي تحبّها كلّ النّساء!

وتعتبر العقل المدبّر وراء المدوّنة العظيمة، تالا الشّهيرة، مدوّنة الموضة الأكثر متابعة في المنطقة بشكلٍ واضح! فنتبع وبكلّ سعادة كلّ خطوة من خطواتها المتماشية مع الموضة. أتتساءلين عن العناصر الأساسيّة التي ترافق هذه الأخيرة في خلال سفرها؟ كشفتْ لنا هذه المدوّنة الشّهيرة عن أسرارها في ما يتعلّق بالسّفر، فتفقّديها هنا...

 

ما أكثر ما تحبّينه في رحلات السّفر؟

أحبّ اكتشاف المدن والثّقافات الجديدة – إنّ الأمر بمثابة إكتشاف العالم. أنا امرأة فضولة بطبعي لذلك أحبّ اكتشاف أمور جديدة.

وجهة السّفر:
تشكّل كلّ من مدن نيويورك ولوس أنجلوس ومونتريال أماكني المفضّلة للتّرويح عن نفسي والإبتعاد عن حياتي اليوميّة.

العناصر المفضّلة التي لا تسافرين من دونها:

أحبّ إرتداء الكثير من الفساتين والبلايسوتات وشورتات الجينز التي تشكلّ في العادة تصاميم خفيفة جدّاً، مناسبة للّيل والنّهار.

الأحذية المثاليّة للسّفر:

أحذية رياضيّة ساحرة ومريحة أو شباشب تغطّي الأصابع – ليستْ الأحذية الثّقيلة مناسبة للسّفر!

حقيبتكِ المفضّلة:

حقيبة تتّسم بمساحات كبيرة داخلها ومزوّدة بجيوب – في أغلب الأحيان، أعتمد حقيبتي المصنوعة من جلد الثّعبان من تصميم تودز، التي تأتي مزوّدة بمقبض طويل يساعدني في حمل أغراضي الكثيرة!

مستحضرات الجمال الأساسيّة:

عندما أسافر، أحبّ أن يكون جسمي مرطّباً. من مستحضراتي المفضّلة أذكر Clarins Flash Balm ومستحضر Cuticle Oil Pen من إيسي ورُقع الجيل المخصّصة للعينين من علامة Eyeko

لائحة الأغاني المفضّلة لديكِ:

أحبّ أغاني الأر أن بي، لائحة الأغاني المفضّلة لديّ مؤخّراً تشمل كلّ من درايك وماجيد جوردن وترافيس سكوت.

العنصر الوحيد الذي يرافقكِ دائماً:

وشاحي المصنوع من الكاشمير والشّبيه بالبطّانيّة، إنّه يتّسم بالطّابع الحميم جدّاً ويزوّدني بالدّفء في خلال رحلات السّفر الطّويلة في ظلّ الطّقس البارد، كما أنّه يغنيني عن استعمال السّترة.

حِيَل لتجنّب المبالغة في عدد الأمتعة التي توضّبينها للسّفر:

القيام بلفّ الثياب واعتماد الأزياء نفسها بأسلوبين مختلفين! أعتبر نفسي شخصاً غير مناسب لتقديم النّصائح في هذا الموضوع، إذ إنّني دائماً ما أحمل الكثير من الأمتعة معي.

 

سندي مناسا