أسلوب حياة

العناصر الأساسيّة التي ترافق دانا حوراني في سفرها

إنّها واحدة من المدوّنات المفضّلات لدينا ونعشق تفقّد حسابها على الإنستغرام. إطلالات أنيقة للأبد وأساليب متماشية مع الموضة؟ أجل، هذه السّمات تعبّر عنها فعلاً! لا تخجل دانا حوراني، المقيمة في دبي، من الكاميرا أبداً والحقيقة هي أنّ الكاميرا تحبّها أيضاً! إكتسبتْ صور إبنتها زوي شهرة كبيرة، ما وضعها في خانة الأمّهات الرّائعات الجمال. ولكن ليس هذا السّبب الذي جعلها تخطف قلوب محبّات الموضة في المنطقة؛ إذ إنّ السّرّ يكمن في كلّ من إبتسامتها الرّائعة وبشرتها البيضاء وشعرها البنّيّ الدّاكن ، كلّ هذه الصّفات التي جعلتْ منها إمرأة جميلة حقّاً ولا نستطيع تمالك أنفسنا أمام إطلالتها المذهلة! وبفضل أساليبها السّاحرة المتّسمة بطابع الدّهاء، تبرز الوالدة المفضّلة لدينا أسلوبها المتّسم بالكاريزما للعالم.  

لا بدّ من أنّكِ تتساءلين عن العناصر التي ترافق محبّة الموضة هذه في خلال رحلات سفرها. حسناً، لا مزيد من التّساؤلات! زوّدتنا دانا حوراني بنظرة خاطفة على عالمها الحالم!

 

 ما الذي تحبّينه في رحلات سفرك؟

أعتقد أنّ السّفر يساعد على تفتيح أذهاننا وعلى اكتشاف جوانب جديدة من شخصّيتنا لم نكن نعلم بها من قبل. أحبّ هذه المغامرة وترقّب خوض مغامراتٍ جديدة، إلى جانب رؤية مناظر جديدة والتّعرّف إلى ثقافاتٍ مختلفة واكتشاف نظرة جديدة. دائماً ما نعود من رحلات سفرنا حاملات قصصاً جديدة معنا. إنّ السّفر بمثابة تعليم.

الإطلالة المفضّلة لديكِ عند توجّهكِ إلى المطار:

أحذية رياضيّة وحقيبة الظّهر، إلى جانب سترة الجينز وسروال رياضيّ ضيّق.

ما الذي تحويه حقيبة سفركِ:

سترة رسميّة كلاسيكيّة وقميص كلاسيكيّ، إلى جانب كلّ من سروال الجينز الفضفاض، والشّروال وشورت الجينز وقمصان صيفيّة مقلّمة.

أكثر الأحذية مثاليّة للسّفر:

أحذية Nike Roshe Runs

حقيبتكِ المفضّلة:

حقيبة Burberry Rucksack

مستحضرات الإهتمام بالجمال الأساسيّة:

سيروم الشّعر Pure Dry Oil من دوف وزيت الجسم لما بعد الإستحمام المستخرج من اللّوز من علامة لوكسيتان وتونر وكريم Pro Activ المرطّب.

لائحة أغانيكِ المفضّلة:

ألبوم “Where the light is” لجون ماير

العنصر الوحيد الذي لا تغادرين المنزل من دونه:

جهاز الآيبود خاصّتي.

حِيَل لتفادي المبالغة في التّوضيب:

يجب التّخطيط مسبقاً لكلّ الإطلالات التي ستعتمدينها ليلاً ونهاراً.

 

سندي مناسا