أسلوب حياة

تعاون جديد للحدّ من المجاعة

مع إقتراب يوم الأغذية العالميّ الواقع في 16 أكتوبر، نتوقّع مبادرة جديدة من مايكل كورس لدعم برنامج Watch Hunger Stop، حملة العلامة لمكافحة المجاعة عالمياً. وفي السّنوات الثلاثة الفائتة، ساعدتْ هذه الأخيرة برنامج الأغذية العالمي التّابع للأمم المتّحدة على تزويد الأطفال المحتاجين بأكثر من 13 مليون وجبة. وللسّنة الرّابعة على التّوالي، توفّرتْ أمامنا مزيداً من الطّرق التي تساعدنا على بناء عالمٍ يخلو كلياً من المجاعة.

ووحدّتْ الممثّلة الشّهيرة كيت هادسن قواها مع مايكل كورس لدعم هذه الحملة. وعلّقتْ هذه الأخيرة: "إنّه لشرفٌ كبير لي أنّ أستمرّ في تعاوني مع مايكل في سبيل هذه القضيّة المهمّة. وأكملتْ الممثّلة قائلة:" كلّنا مسؤولون عن نمو أطفالنا الصحيّ وسعادتهم وقوّتهم وتعليمهم ويشكّل محو المجاعة أوّل خطوة نحو هذا الهدف."

هذه السّنة، تمّ تصميم سوار تعقّب النّشاط خصّيصاً لدعم Watch Hunger Stop. متوفّر حصرياً في متاجر مايكل كورس وعلى الموقع الإلكترونيّ MichaelKors.com ، سيزوّد كلّ سوار برنامج الأغذية العالميّ بمئة وجبة طعام. ويتضمّن هذا الإبداع الفريد من نوعه خريطة العالم الموجود على قرصه المصنوع من عرق اللّؤلؤ الأبيض والمرفق بشريط حُفرتْ عليه جملة “Watch Hunger Stop”. ويخوّلكم  سوار تعقّب النّشاط هذا، الذي يتمّ تشغيله بواسطة تطبيق Michael Kors Access، وضع أهداف وتعقّب خطواتكم وقياس المسافة التي تمشونها والسّعرات الحراريّة التي تحرقونها، بالإضافة إلى مراقبة ساعات النّوم. ويتناسب هذا السّوار الذي لا يحتاج إلى الشّحن، مع أجهزة الأيفون والأندرويد ويأتي مزوّداً بوظيفة التحكّم عن بعد تخوّلكم إلتقاط الصّور والإستماع إلى الأغاني وإيجاد الهاتف.

ولا تكتمل حملات Watch Hunger Stop من دون إطلاق ساعات محدودة الإصدار التي لطالما شكّلت جزءً لا يتجزّأ منها منذ بدايتها. فمع كلّ ساعة يتمّ بيعها، يتمّ التبرّع بمئة طبق لبرنامج الأغذية العالميّ.  وتتضمّن كلّ من ساعات 100 Series المزوّدة بعلبة ساعة Runway الأيقونيّة التي أبدعها المصمّم وساعة Bradshaw 100 المحدودة الإصدار خريطة مفصّلة للعالم موجودة على وجه السّاعة، إلى جانب WATCH HUNGER STOP ورسالة “1WATCH = 100 MEALS” المحفورة على ظهرها.

هناك طريقة أخرى لدعم هذه القضيّة وذلك من خلال إستعمال رسمات Watch Hunger Stop Snapchat التي سيتمّ إطلاقها  في أوّل شهر أكتوبر. فتوجّهوا إلى متاجر مايكل كورس الموجودة في كلّ من الولايات المتّحدة وكندا والمملكة المتّحدة وإلتقطوا الصّور والفيديوهات وإنشروها باستخدام الرسّمات التي تحدّثنا عنها وذلك للتبرّع بخمس وعشرين طبقاً.

وسيتمّ توزيع قميص Watch Hunger Stop الصّيفيّ، الذي يتمّ تصميمه كلّ سنة، في متاجر مايكل كورس في كلّ أرجاء العالم وذلك في خلال عطلة نهاية الأسبوع في 15 و 16 أكتوبر. أهمّ جزء من الموضوع؟ إرتدوه وإلتقطوا صورة سيلفي وإنشروها مع هاشتاغ #WatchHungerStop للتبرّع بخمس وعشرين طبقاً لبرنامج الأغذية العالميّ.

من خلال كلّ هذه الطّرق المتوفّرة أمامنا، باستطاعة الجميع أن يكونوا سفراء هذه القضيّة وتقديم المساعدة لجعل العالم مكاناً أفضل للجميع.