أسلوب حياة

بولو رالف لورين تقدّم مفهوم أزياء جديد للألعاب الأولمبيّة 2016

في ظلّ إقتراب موعد الألعاب الأولمبيّة 2016 التي ستُقام في ريو، تقدّم لنا مؤسّسة رالف لورين  (مسجّلة تحت رمز RL في البورصة الأمريكيّة) وبالتّعاون مع اللّجنة الأولمبيّة الأمريكيّة (USOC) حدثاً جديداً تعرض من خلاله مفهوم أزياء جديد لحامل راية فريق الولايات المتّحدة والزيّ الموحّد لفرقة موسيقيّي الحفلة الإفتتاحيّة. لطالما تكفّلتْ بولو رالف لورين بتصميم الأزياء الرّسميّة لفريق الولايات المتّحدة في الألعاب الأولمبيّة والألعاب البرالمبيّة منذ عام 2008، مزوّدة إيّاه بتشكيلة واسعة من الملابس الرّياضيّة وأزياء إحتفاليّة رجاليّة ونسائيّة وولّاديّة.

وتتّسم تصاميم هذه العلامة بالطّابع المنعش والرّياضيّ، كاشفة بهدوء عن عناصر كلاسيكيّة وألوان محبّبة إلى قلب الأمريكيّين تتراوح من الأحمر إلى الأبيض والأزرق. ومن جهةٍ أخرى، سيرتدي أعضاء فريق الولايات المتّحدة سترات رسميّة كحليّة مزوّدة بأزرارٍ ذهبيّة ومزيّنة برمز الفرس الذي تشتهر به علامة بولو، مرفقة، بأسلوبٍ راقٍ، بسراويل الجينز البيضاء وقميص صيفيّ مقلّم و أحذية مقاومة للماء.

ويجمع تصميمFlag Bearer Jacket  من بولو رالف لورين بمثاليّة بين الأسلوب المتماشي مع الموضة ولمسة الإبتكار وهو مصمّم حصرياً لحامل الرّاية التّابع لفرق الولايات المتّحدة الأولمبيّة والألعاب البرالمبيّة. وتجسّد السّترة، التي تزيّنتْ بأجزاء مضيئة، حتماً  أهمّيّة حمل الرّاية في هذا الحدث!

وعلّق ديفيد لورين، نائب الرّئيس التّنفيذيّ والمسؤول عن قسم الإعلانات العالميّة وقسم التّسويق والعلاقات: "سيضيء تصميم Flag Bearer Jacket السّبيل حرفياً أمام فريق الولايات المتّحدة الذي يمثّل بلدنا في الحفلة الإفتتاحيّة للألعاب الأولمبيّة. تعكس هذه السّترة الرّائدة إكتشاف علامة رالف لورين المستمرّ لمفهوم المزج بين الموضة والتّكنولوجيا. إنّه لشرفٌ كبير للاعبٍ رياضيّ أن يتمّ إختياره ليكون حامل الرّاية التّابع لفريق الولايات المتّحدة، وأردنا أن نكرّم هذا المنصب. وتفتخر علامة رالف لورين بتصميمها أزياء أبرع وأفضل اللّاعبين الرّياضيّين في أهمّ حدث رياضيّ في العالم ."

أطلقتْ مؤسّسة بولو رالف لورين حملة مميّزة تحت عنوان "Like to Light" على مواقع التّواصل الإجتماعيّ، وبموجبها ستتبرّع هذه الأخيرة بمبلغ $1 لبرنامج Tomorrow، النّاشر للقيم الأخلاقيّة والتّابع لفريق اللّجنة الأولمبيّة للولايات المتّحدة، كلّما يتمّ مشاركة أو كبس زرّ like على منشور على الإنستغرام أو تويتر أو فيسبوك باستخدام الهاشتاغ #LikeToLight.

ولحسن حظّنا، تتوفّر مجموعة The Polo Ralph Lauren Team USA على الموقع الإلكترونيّ RalphLauren.com وفي متاجر رالف لورين أو بولو رالف لورين وفي متاجر التّجزئة في أرجاء الولايات المتّحدة وعلى الموقع الإلكترونيّ TeamUSAShop.com، إلى جانب متجر USA House في ريو الذي سيكون مفتوحاً في خلال الألعاب الأولمبيّة.

زوروا الموقع الإلكترونيّ www.ralphlauren.com/file_source/teamusa/liketolight/rules.html للإطّلاع على قواعد البرنامج.