عقود راقية تتّسم بالطّابع الصّيفيّ

01 of 11
02 of 11
03 of 11
04 of 11
05 of 11
06 of 11
07 of 11
08 of 11
09 of 11
10 of 11
11 of 11

سواء أكنتِ تمضين عطلتكِ الصّيفيّة في منطقة الرّيفييرا الفرنسيّة السّاحرة أو إستضفتِ حفلات كوكتيل على اليخت أو حتّى كنتِ مدعوة إلى عشاء على ضوء الشّموع في جزيرة منعزلة أو كنتِ تمضين الوقت مع أصدقائكِ أو العائلة على شاطئ منتجعٍ راقٍ: مهما كان موقع عطلتكِ الصّيفيّة هذا الصّيف، بودّنا إضافة بعض الأحجار الكريمة إلى إطلالتكِ. إنّها طريقة رائعة لإضفاء بعض البريق على ملابسكِ.

يتّميّز موسم الصّيف بالألوان الزّاهية ويحيط بنا عدد من الألوان والزّهور. ولكن أوّلاً، سنكون دليلكِ في ما يختصّ بالأحجار الكريمة ذات الألوان النّاعمة المستوحاة من كلّ من الطّبيعة والمحيط والسّماء والغيوم الرّقيقة التي تمّ تسليط الضّوء عليها من خلال لمسة من ألوان الطّبيعة الجميلة.

إستمتعي بدفء الصّيف من خلال عقود ناعمة حسّية. فلطالما جعلتنا كارتييه نعشق إبداعاتها مثل عقد Garance الأنيق المصنوع من البلاتين والذي ترصّع بحجرتي الياقوت الموزمبيقيّ المستطيلتين، إلى جانب 26 حجرة ياقوت بورميّ دائريّة وبيضاويّة تمّ تسليط الضّوء عليها من خلال حبّات الماس الدّائريّة. ودفعتْ منطقة الرّيفييرا وألوانها الدّائمة التّغيير دار كارتييه إلى إبداع مجموعة المجوهرات الرّاقية Étourdissant Cartier.

أمّا دار بوغوصيان الشّهيرة بإبداعها المجوهرات الرّاقية والمتمركزة في جنيف، فأبدعتْ تبايناً مفاجئاً للألوان من خلال جمعها بين أحجار التّورمالين الرّائعة الآتية من منطقة بارايبا ببحرٍ من حبّات اللّؤلؤ الزّهريّة والشّعب المرجانيّة. وسيشكّل هذا العقد الجميل حتماً إضافة مذهلة إلى علبة مجوهراتكِ. أمّا إبداعات شوميه الشّاعريّة فتأتي مصنوعة من الذّهب الزّهريّ المرصّع بكلّ من الياقوت الزّهريّ والعقيق الأحمر والتّورمالين الزّهريّ والأحمر والياقوت الأحمر. وتشكّل حجرة التّورمالين الحمراء المتدليّة التي إتّخذتْ شكل الكابوشون الإجاصيّ والتي يبلغ عيارها 25.68 قيراط العنصر الأهمّ في عقد Hortensia الرّاقي.

وتضمّن عقد Arome المصنوع من الذّهب الأصفر الجميل والمطليّ باللّون الأخضر 2,982 حجرة ياقوت أحمر صغيرة زيّنتْ أشكال أوراق الشّجر التي تمّ تلوينها يدوياً والتي تحيط بعنق المرأة بأجمل الطّرق. وتشكّل المجوهرات الرّاقية البرّاقة التي أبدعتها كلّ من شوبارد وغراف وفابرجيه وبياجيه وفان كليف وتيفاني قطعاً أساسيّة يجب إمتلاكها. وتتميّز إبداعات كلّ من العلامات المصنّعة للمجوهرات الشّهيرة أمثال مارتن كاتز ومجوهرات نون وعلامة Kirtilals عقوداً رائعة يجدر تفقّدها حتماً.

 

سميتا ساداناندن