أسلوب حياة

بوم إيه مرسييه تُطلق ساعة Capeland Shelby Cobra 1963 في دبي

01 of 03
02 of 03
03 of 03

في سلسلةٍ من الفعاليّات المقامة في دبي، أطلقت دار بوم إيه مرسييه ساعة Capeland Shelby Cobra 1963، بعد حدث إطلاق دوليّ أقيم في فرنسا في شهر أبريل على شكل أوّل سباق لسيّارات Shelby في أوروبا. ومخلِصةً لشعار بوم إيه مرسييه، كانت هذه الأحداث مليئة باللّحظات المميّزة.

أقيمت فعاليّة الإطلاق في دبي، التي امتدّت على يوميْن، في غاليري Zebra Square وانقسمت إلى مرحلتيْن. في حين تمّ تكريس الجلسة الأولى لوسائل إعلام محدودة، حضر الجلسات الثّلاثة الأخرى زبائن بوم إيه مرسييه. ففور وصولهم، تمتّع الضّيوف بفرصة التقاط الصّور مع سيّارة Cobra مخصّصة للحدث. وعُرضت ساعات“Capeland Shelby Cobra 1963 “Legendary Drivers Edition” الأربعة المحدودة الإصدار – التي تتوفّر من كلٍّ منها 15 قطعة في العالم.

تكمّل هذه السّاعات المزوّدة بكرونوغراف أسطورة سيّارة Cobra الأيقونيّة. مصمّمة للأشخاص الذين يقدّرون المثابرة والمخاطر، إنّها تجسّد طبع Cobra وقوّتها، وهما العنصران الذان يكرّمهما كارول شيلبي. فتتزوّد علبة السّاعة المصنوعة من الفولاذ الملمّع أو فولاذ ADLC بأحزمة من الجلد المطّاط أو جلد التّمساح وتشهد السّاعة على تركيبة ألوان تشمل الأسود والأصفر والأبيض، بالإضافة إلى اسم السّائق الذي تمثّله محفور.

بدأ الحدث بحصّة صناعة ساعات مثيرة للحماس مع الخبير فينسنت روبيرت منFondation de la Haute Horlogerie. ثمّ دُعِيَ الضّيوف إلى اختبار مهارتهم في القيادة والمشاركة في سباق مسلٍّ باستخدام سيّارات Cobra صغيرة تحت إشراف السّائق الدّولي جوردن غروغور، الذي شارك بدوره تجاربه ومسيرته في عالم السّباق. وتبع السّباق غداء تلقّى من بعده الضّيوف شهادات وحقائب هدايا وذكريات تثير اهتمام محبّي السّيّارات والسّاعات على حدٍّ سواء.