أسلوب حياة

غوتشي تتعاون مع شاتسورث

هذا الموسم، يُنبؤ كلّ من علامة غوتشي ومنزل شاتسورث – المنزل التّاريخي الشّهير المتموقع في ديربيشاير، إنكلترا – بثلاثة أعوام من الدّعم للنّشاطات الثّقافيّة التي تُقام في هذا المكان العائد إلى القرن السّادس عشر.

وستشكّل العلامة الإيطاليّة الشّهيرة عنصر دعمٍ أساسيّ للأحداث العدّة التي ستُقام في شاتسورث. ومنها نذكر معرض “Never a Bore” الذي يستكشف الموضة والأسلوب ويدوم من شهر مارس حتّى نهاية شهر أكتوبر 2017. وسيشكّل هذا الحدث المهمّ أضخم معرض يستضيفه هذا المنزل حتّى اليوم وسيعرض صورًا للدّوقة الرّاحلة ديبورا ديفونشاير التي كانت تقطنه.

ليس هذا التّعاون بمفاجأة، بفضل شعور المدير الإبداعي لغوتشي أليساندرو ميشال بالإنذهال حيال الثّقافة البريطانيّة، التي ألهمت تصاميمه من خلال تشكيلة واسعة من العناصر. وهل تتساءلون عمّا أدّى إلى هذا التّعاون؟ بدأ الأمر برمّته من خلال حديث بين أليساندرو ميشال ودوقة ديفونشاير الحاليّة حول شغفهما المتبادل بالفنّ والهندسة والتّاريخ والثّقافة.

وسيسمح هذا التّعاون أيضًا لغوتشي بتصوير حملة كروز 2017 الإعلانيّة في شاتسورث. بعد الكشف عنه في لندن أيضًا، كان عرض الأزياء هذا الأوّل الذي يُقام في دير Westminster Abbey وسبب اختيار أليساندرو ميشال لهذا المكان هو طابعه البريطاني الأصيل. وتمامًا كهذا الأخير، يعبّر منزل شاتسورث عن شغف غوتشي بالثّقافة البريطانيّة ورغبتها في الالتزام بها بطريقةٍ صريحة.