أسلوب حياة

خيمة منزل وسط المدينة، المكان الأمثل لمأكولات رمضانيّة شهيّة

للمرّة الأولى، يجمع منزل وسط المدينة دبي ومطعم Fümé وسط المدينة قواهما للاحتفال برمضان. تحت خيمة منزل وسط المدينة دبي في البولفار، بإمكان كلّ زائر الإستمتاع بمأكولات عربيّة شهيّة.

في حين يقدّم منزل وسط المدينة دبي قائمة مأكولات فريدة من نوعها من تحضير الطّاهيتيْن الزّائرتيْن الإقليميّتيْن – أحلام باسراوي من المملكة العربيّة السّعوديّة والطّاهية المحلّيّة الموهوبة زينة ماورد – يقدّم مطعم Fümé وسط المدينة مأكولات رمضانيّة عصريّة من خلال إدخال لمسته المميّزة إلى أطباق تقليديّة خاصّة بهذا الشّهر الفضيل.

أتتساءلون عن الأوقات التي تلائمكم الأكثر؟ سيتمّ تقديم الإفطار في كلّ من الخيمة والطّابق الأعلى من مطعم Fümé حتّى السّاعة الثّامنة والنّصف مساءً. وبين الإفطار والسّحور، بإمكانكم الإستمتاع بأطباق المطعم الرّاقية التي يتمّ تقديمها بحسب اختياركم من قائمة الطّعام حتّى منتصف اللّيل. وستستقبلكم خيمة منزل لتناول سحور مميّز ابتداءً من منتصف اللّيل حتّى السّاعة الثّانية صباحًا، حيث تتوفّر أيضًا تشكيلة واسعة من الأطباق التي يتميّز بها مطعم Fümé.

بالإضافة إلى أفضل ما يقدّمه هذان المكانان، تتسنّى لكم فرصة الإستمتاع بنشاطات ما بعد الإفطار. فإلى جانب تزويدكم بجوّ إجتماعي وقائمة أركيلة فريدة، يوفّر لكم هذا المكان يوميًّا بثّ مباشر لبطولة الإتّحاد الأوروبي لكرة القدم للعام 2016 وألعاب طاولة وأداء حيّ لعازف العود اللّبناني دوري عبّود من السّاعة عاشرة مساءً حتّى السّاعة الثّانية صباحًا.

من مغيب الشّمس حتّى السّاعة الثّانية صباحًا يوميًّا، تشكّل خيمة منزل وسط المدينة مكانكم المعتمد في هذا الشّهر الكريم!