أسلوب حياة

مشروبات صحّية لإسمرارٍ طبيعيّ

مع إقتراب فصل الصّيف، يبدأ بحثنا عن أفضل المستحضرات التي تزوّدنا بالإسمرار المثاليّ ولا نستطيع الإنكار أنّنا نقع في حبّ بشرتنا المسمرّة في نهاية المطاف. هذه المرّة، سنخبركِ عن سرّنا الصّغير.

في حال كنتِ تتساءلين عمّا سيكون مشروبكِ المفضّل هذا الصّيف، هل فكّرتِ يوماً في شرب عصير الخضراوات أو الفواكه للحصول على بشرة أكثر إسمراراً؟ فتحتوي بعض هذه العناصر الطّبيعيّة المذهلة على الكاروتين، الذي هو من المكوّنات المحسّنة لردّة فعل البشرة على أشعّة الشّمس من دون أن التّسبّب في إحتراقها.

ويعتبر عصير الجزر من أهمّ هذه المشروبات. يحتوي هذا الأخير على نسبة عالية من البيتاكاروتين ومضادات الأكسدة، فلا يكتفي بتسريع عمليّة الإسمرار فحسب، بل يؤخّر علامات التقدّم في السنّ وينظّف جسمكِ من السّموم ويحميكِ من مرض السّرطان وأمراض القلب.

وتساعدكِ كلّ من الخضراوات والفواكه التي تتميّز بالألوان القويّة في الحصول على إسمرارٍ مثاليّ بأكثر الطّرق طبيعيّة. فمن الشمّام والسّبانخ والبطاطا الحلوة إلى الدرّاق، إنّ استهلاك هذه الفواكه والخضراوات بكمّيّات معتدلة يزوّدك باسمرار طبيعيّ بفضل تأثير هذه العناصر على إصطباغ البشرة.

وبما أنّنا أعلمناكِ بسرّنا، حان وقت الإسمرار!

 

ميرلّا حدّاد